أكرم القصاص - علا الشافعي

يوم الحماة. 5 أبراج للحماوات خلى بالك منها. الحمل إعصار فى حياتك والأسد مسيطرة

الأحد، 25 أكتوبر 2020 08:00 م
يوم الحماة. 5 أبراج للحماوات خلى بالك منها. الحمل إعصار فى حياتك والأسد مسيطرة صورة من فيلم جيم اوفر ـ صورة أرشيفية
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادة ما ترسخت لدينا صورة "الحماوات" بأدوار الفنانة مارى منيب التى أظهرت الحماوات فى مظهر السيدات القاسيات والمتسلطات التى دائما ما تبحث عن راحتها وراحة أبنها دون النظر لزوجته، إلا أن علاقة الحموات بزوجات ابنائهن أبتعدت كثيرا عن هذه الصورة النمطية، وتختلف الآراء من شخص لآخر تجاه الحموات، وفى اليوم العالمى للحموات، يقدم لك موقع "horoscope" أكثر الحموات صعوبة فى التعامل وأفضلهم وفقا لصفات برجهم كالتالى:

- برج الحمل.. إعصار فى حياتك 

في لحظة اقترابها من منزلك، ستشعرين كأنك جندى يقترب منه جنرال،  فستدخل منزلك  مثل الإعصار، وستتصرف غير مهتمة بحياتك الخاصة،  لكن على العكس فهي مهتمة بحياتك الخاصة أكثر مما تتخيلين، وسيكون الطبخ أحد الأهداف الأساسية لهجماتها عليك لأن ابنها "يعاني" بسبب طبخك.

صورة من فيلم جيم أوفر
صورة من فيلم جيم أوفر

كذلك هي مندفعة، وتعشق أن تكون المديرة في كل شيء، وليس مجرد مشارك، ولذلك من المهم معارضتها منذ البداية وإيقاف هذه الأم القوية.

- برج السرطان.. حساسة أكثر من اللازم
 

الأم السرطانية لا تتسرع ولكنها قادرة على البكاء بدموع التماسيح مقابل كل شئ تافه، وتغير مزاجها المستمر يجعلها حساسة، لذلك لا تحاولين أن تكذب عليها، لأن لديها حدسًا لا يُصدق.

أما بالنسبة لطهيها، فاستخدمى الكلمات التى تمدحيها فيها مثل "رائع و لذيذ "وإلا فسوف تضعك على قائمتها السوداء، كما أنها حساسة للغاية، لكنها تفعل كل ما تفعله لتكون أقرب إلى أطفالها وعائلتها.

- برج الأسد.. تعشق السيطرة 

هذه الأم ترى فيك خصمًا لها، لذلك لا تتوقعين سماع كلمات المديح، فهى واحدة من أذكى النساء في دائرة الأبراج، كما إنها تريد أن تتحكم بك باستمرار وفي منزلك وفي كل خطوة تخطوها، لأنها فقط يجب أن تكون مسيطرة وتدير كل موقف.

جانبها الإيجابي أنها معلمة ممتازة، ومع الحب الكبير الذي تشعر به تجاه أحفادها، فإنها لن تفسدهم أبدًا.

- برج العقرب.. اهتمى بالبدايات

الحموات العقرب ستظهر لك بصراحة مدى عدم إعجابها بك، لن يكون لديها تضارب في المشاعر تجاهك، فهي إما ستحبك أم لا، في كلتا الحالتين، من المهم أن تظهرى لها موقفك وأن تكونى صادقًة ومباشرة لأنها تحترم ذلك.

 إذا تمكنت من التعامل معها، في البداية، سترين بمرور الوقت مدى حساسيتها ولطفها، ومدى قدرتها على تقديم الدعم في كل موقف.

 

- الجوزاء.. تحب التدخل فى شؤونك

إذا تركت انطباعًا جيدًا لديها عنك فسيكون مثل الفوز في اليانصيب، حيث يصعب فهمها لأنها تفكر في شيء وتتحدث بشيء آخر وتفعل الشيء الثالث.

لكنها مثالية لمجالسة الأطفال لأنها تتمتع بإحساس كبير بالمسئولية، تحب التدخل في الحياة الخاصة لابنها لأن هذا هو ما يثير اهتمامها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة