أكرم القصاص - علا الشافعي

كايلى جينر تخطف الأنظار فى أحدث جلسة تصوير بملابس رياضية.. صور

الأحد، 25 أكتوبر 2020 01:00 م
كايلى جينر تخطف الأنظار فى أحدث جلسة تصوير بملابس رياضية.. صور كايلي جينر
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضعت عارضة الأزياء العالمية، نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، كايلي جينر، إلى جلسة تصوير جديدة لاستعراضها ملابسها التي اتسمت بالتصميم الرياضي، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورا لها من هذه الجلسة التصويرية، وظهرت عارضة الأزياء العالمية، نجمة Keeping Up With The Kardashians البالغة من العمر 23 عامًا، مرتدية ملابسها الجريئة، حيث ارتدت سترة من الأعلى، وبنطلون رياضي أسود إلى جانب حذاء رياضي يتناسب مع ملابسها في أحدث إطلالة لها.

إطلالة جديدة لكايلي جينر
إطلالة جديدة لكايلي جينر

واستكملت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية إطلالتها الأنيقة ببعض الإكسسوارات، حيث ارتدت ساعة وأقراضا وسوارا جاذبا للانتباه، وفي صور أخرى ارتدى نظارة شمسية سوداء.

كايلي جينر في أحدث ظهور لها
كايلي جينر في أحدث ظهور لها

 

وفي وقت سابق،  كشفت عارضة الأزياء العالمية، نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي، كايلي جينر، سبب ارتداءها ملابس تحوى رسم "الفراشة" في العام 2018، حيث أكدت أن هذه الملابس كانت ترمز إلى حبها للفنان العالمي ترافيس سكوت.

واسترجعت عارضة الأزياء العالمية ذكرياتها في مقطع فيديو جديد نشرته عبر اليوتيوب، قالت فيه :" عندما اجتمعنا أنا وترافيس لأول مرة، حصلنا على وشم فراشة صغيرة"، حسبما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

كايلي جينر تخضع لجلسة تصوير
كايلي جينر تخضع لجلسة تصوير

 

وارتدت كايلي وابنتها ستورمي البالغة من العمر عامين ملابس الفراشة في عيد الهالوين خلال عام 2018، مؤكدة أن هذه الملابس ترمز إلى علاقتها مع سكوت.

 وخطفت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر، الأنظار في وقت سابق، بعدما تألقت في مقطع فيديو ظهرت فيه مرتديه فستانا قصيرا استعدادا لقضائها ليلة في الخارج بلاس فيجاس مع أصدقائها. وشاركت كايلي جينر جمهورها البالغ 197 مليون متابع عبر حسابه الرسمي على انستجرام فقط، مقطع فيديو من خلال خاصية الاستوري وتداوله رواد السوشيال ميديا، حيث ظهرت مرتدية الفستان القصير الأنيق مع بعض الاكسسورات والمجوهرات.

كايلي جينر
كايلي جينر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة