الخنازير البرية تقتحم ريف ألمهولت فى السويد وتدمر حدائق منازل السكان.. صور

الأحد، 25 أكتوبر 2020 10:27 ص
الخنازير البرية تقتحم ريف ألمهولت فى السويد وتدمر حدائق منازل السكان.. صور الحدائق بعد تدميرها
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتحمت مجموعة من الخنازير البرية، منطقة ريف بلدية ألمهولت جنوب السويد، ودمرت حدائق منازلهم، لتثير إزعاج وفزع سكان المنطقة، عندما استيقظوا صباحا ووجدوا حدائق منازلهم مدمرة.

2
 
ووفقا لموقع التليفزيون السويدى TSV، اشتكى عدد من سكان البيوت من تدمير الخنازير البرية لحدائقهم فى الليل، وكان من المتضررين آلان وجريتا جوستافسون، اللذين استيقظا ذات صباح ولم يصدقا عيونهما حين نظرا إلى حديقة منزلهما، حيث دمرت الخنازير البرية العشب والنباتات تماماً، وكان الزوجان جهّزا الحديقة وجزّا العشب فى سبتمبر الماضى، فيما بدت الحديقة اليوم وكأنها حقل بطاطا.
 
2
 
وقالت جريتا، فى تصريح لموقع التلفزيون السويدى، الأمر بدا كما لو أن محراثاً مر من هنا، عشت هنا طوال حياتى ولم أر شيئاً كهذا، إنه أمر مروع، علينا الآن أن ننتظر حتى الربيع لنزرع عشباً جديداً".
 
3
 
ولم يكن آلان وجريتا، الوحيدين الذين تأثرا بالخنازير البرية خلال الخريف، حيث واجه عدد من الجيران المشكلة نفسها، ووثّق "يرت بيرسمارك"، الذى يعيش أيضاً فى ديو، بالأفلام والصور حوالى خمسين حادثة منذ أغسطس الماضى، تسببت الخنازير البرية فيها بتدمير حدائق المنازل.
 
4
 
من جانبه، قال أندش نيبيرى، المدير الفنى فى بلدية إيلمهوت، إن سكان البلدية يسألون عما يجب فعله لوقف هجوم الخنازير البرية، كاشفا: "إنها ليست مسؤولية البلدية بل مالك العقار، نحث الناس على القيام بدور نشط وعدم انتظار البلدية، ربما يعنى هذا إقامة سياج حول قطعة الأرض الخاصة بهم لمنع الحيوانات من دخولها"، مشيرا إلى أنه لدى البلدية مصيدة للخنازير البرية، لكنها ليست حلاً جيداً، كما يقول نيبيرى.
 
1603372272
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة