أكرم القصاص - علا الشافعي

"يهده السوشيال ميديا".. صينية تصاب بجروح بعد السقوط على سلالم المترو..فيديو

السبت، 24 أكتوبر 2020 03:00 م
"يهده السوشيال ميديا".. صينية تصاب بجروح بعد السقوط على سلالم المترو..فيديو المرأة خلال سقوطها
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحول متابعة شبكات التواصل الاجتماعى أو تطبيقات التراسل الفوري إلى هوس وإدمان الهواتف الذكية لدى الكثير من الشباب، حتى  خلال سيرهم في الشوارع،  الأمر الذى تعرضت امرأة صينية إلى السقوط  على السلالم بعد أن فاتتها خطوة أثناء النظر إلى هاتفها في محطة مترو أنفاق في الصين.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن الراكبة فاتتها خطوة حيث ظهرت تركز فى شاشة هاتفها عندما اقتربت من الدرج قبل أن تتعثر فجأة وتسقط على وجهها حيث أصيبت بجروح خطيرة في وجهها وتم نقلها إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف.

 

كانت الراكبة المجهولة تنزل على الدرج قبل وقوع الحادث في محطة مترو أنفاق في بمدينة خفي بشرق الصين وتظهر لقطات  كاميرات المراقبة التي نشرتها إحدى الصحف الصينية المرأة وهي تقترب من الدرج قبل أن تفوت عن طريق الخطأ خطوة أثناء اللعب على هاتفها.

المرأة تشاهد الهاتف المحمول خلال النزول على السلم
المرأة تشاهد الهاتف المحمول خلال النزول على السلم

وتعثرت في البداية على بعد خطوات قليلة قبل أن تنقلب وتهبط على الطابق الأرضي ووجهها لأسفل وهرع ركاب آخرون للتحقق من حالة المرأة بعد سقوطها.

المرأة خلال اختلال توازنها على السلم
المرأة خلال اختلال توازنها على السلم

وأوضحت وسائل إعلام محلية صينية، أن المرأة أصيبت بجروح خطيرة في وجهها لكن بدت حالتها طبيعية واستدعى موظفو المحطة سيارة إسعاف بينما كانوا يعتنون بجروح الضحية براحة مؤقتة.

المرأة خلال سقوطها على السلم
المرأة خلال سقوطها على السلم

وتظهر فى صورة أخرى المرأة ترافق مجموعة من الضباط إلى سيارة الطوارئ التي نقلتها إلى مستشفى محلي واجتذب الفيديو أكثر من 1.6 مليون مشاهدة على ويبو ، المعادل الصيني لتويتر ، واعتبره العديد من مستخدمي الويب بمثابة تحذير للأشخاص الذين يعانون من إدمان الهواتف الذكية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة