أكرم القصاص - علا الشافعي

ناردين فرج لـ تليفزيون اليوم السابع: هشجع فيلم أحمد مالك لأنه زى أخويا الصغير

السبت، 24 أكتوبر 2020 06:49 م
ناردين فرج لـ تليفزيون اليوم السابع: هشجع فيلم أحمد مالك لأنه زى أخويا الصغير ناردين فرج
إسراء عبد القادر - تصوير محمد شيتوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة ناردين فرج إنها من خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائى هذا العام ستدعم فيلم أحمد مالك، لأنها تعتبره "أخوها الصغير"، وتشجعه باستمرار لمزيد من التقدم.

وأضافت ناردين فرج، في تصريحات خاصة لـ"تليفزيون اليوم السابع": "اتعودنا على ظروف كورونا، والمهرجان متخذ احتياطات على أعلى مستوى وموجودة في كل مكان، في المسرح والأوتيل، مش قلقانة خالص، وتنظيم المهرجان بروفيشنال لأبعد مدى".

ناردين فرج1
ناردين فرج

وعن المختلف في المهرجان خلال دورته الرابعة هذا العام قالت ناردين فرج إن الحفل مساء أمس كان مبهرا وغنى من خلل فقراته، ومبنى المهرجان والمسرح دليل على الاهتمام البالغ من إدارة المهرجان، ودليل على أن المهرجان يتطور يومًا تلو الآخر.

وأكدت ناردين فرج أنها حريصة وأصدقاءها على متابعة قائمة الأفلام القصيرة المشاركة في المهرجان وسيحضرونها بالكامل، بجانب فيلم أحمد مالك.

وعن مشاركتها كعضو لجنة تحكيم في مسابقة الشباب لتطوير السينما، قالت إنها سعيدة للغاية بالتجربة، مضيفة: "إننا محتاجين مسابقات زى دى كتير لتدعيم الفن في بلدنا"، مختتمة حديثها لـ"تليفزيون اليوم السابع"، أنها سعيدة للغاية بوجود اليوم السابع في كل مناسبة مهمة، مؤكدة أنها من أبرز جمهوره ومتابعيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة