خالد صلاح

بيليه بعد احتفاله بعيد ميلاده الـ 80 : أنا أكثر سعادة من أي وقت مضى.. فيديو

السبت، 24 أكتوبر 2020 04:48 م
بيليه بعد احتفاله بعيد ميلاده الـ 80 : أنا أكثر سعادة من أي وقت مضى.. فيديو بيليه
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعرب النجم البرازيلي إدسون أرانتس دو ناسيمينتو (بيليه)، عن سعادته عقب الاحتقال بعيد ميلاده الـ 80 أمس، مشيرا أنه اكثر سعادة من أي وقت مضى، كما انه يتمتع بصحة جيدة، واصفا شعوره بأنها مثلما سجل هدفا الأن.

وقال بيليه، عبر حسابه بموقع تويتر:" اليوم ، أنا أكثر سعادة من أي وقت مضى، لقد أكملت ثمانية عقود في هذه الرحلة المسماة الحياة ، وما زلت أمتلك الصحة لأستمر بجانبكم، أنا سعيد وممتن لذلك ، كأنني سجلت هدفًا للتو! كنت كريما معي. شكرا جزيلا".

يشار إلى أن النجم البرازيلي إدسون أرانتس دو ناسيمينتو (بيليه) الجمعة احتفل بعيد مولده الـ80 منعزلا بمنزله في جواروجا بولاية ساو باولو، كوسيلة لحماية نفسه من جائحة كورونا، بدون حفلات صاخبة ومكتفيا بالتواصل عبر الشبكات الاجتماعية.

وصرحت مصادر مقربة من نجم سانتوس وكوزموس السابق لوكالة (إفي) بأن بيليه "يفضل دائما الاختفاء في هذا اليوم. لا يحب كثيرا الاحتفال بعيد مولده".

ويتواجد بيليه، الذي يعاني حالة صحية متواضعة، منعزلا بمنزله عمليا منذ بداية أزمة كوفيد-19، والتي أودت بحياة 156 ألف شخصا على الأقل وأصابت 5.33 مليون برازيلي منذ 26 فبراير الماضي حين سجلت أول حالة إيجابية بالمرض.

وتلقى بطل العالم ثلاث مرات التهاني على مدار اليوم من شخصيات بارزة في عالم الثقافة والرياضة والسياسة، من بينهم باراك أوباما وكذلك الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وعملاق التقنيات (جوجل).

وكتب بيليه عبر حسابه الرسمي على موقع (تويتر) الاجتماعي: "سعيد للغاية بتلقي هذه التهاني الرائعة. شكرا للجميع".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة