عودة طالبتين بالثانوية فى الشرقية بعد اختفائهما وإخلاء سبيلهما من قسم العاشر

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 10:08 م
عودة طالبتين بالثانوية فى الشرقية بعد اختفائهما وإخلاء سبيلهما من قسم العاشر اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفاد مصدر أمنى بمديرية أمن الشرقية، منذ قليل، بعودة طالبتى الصف الثانى الثانوى بمدرسة الخلفاء الراشدين بعد 3 أيام من اختفائهما، بعد نهاية اليوم الدراسى أول أمس، حيث حضر أقاربها وأبلغ القسم بعودتهما دون الإفصاح عن أى تفاصيل.

وتابع المصدر: أنه يتم سؤال الطالبتين عن سبب اختفائهما وجارى إخلاء سبيلهما من قسم ثانى العاشر.

وكانت أسرة طالبتين بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، قد حررتا بلاغا باختفائهما عقب نهاية اليوم الدراسي أول أمس، وتم إخطار نيابة العاشر من رمضان العامة، برئاسة محمد عبد الودود، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا لقسم أول العاشر من رمضان، باختفاء "دنيا ع" "دنيا م" بالصف الثانى الثانوى بمدرسة الخلفاء الراشدين، فور نهاية اليوم الدراسي أمس، وغلق هواتفهما المحمولة.

فيما توجهت قوة أمنية من القسم إلى محيط المدرسة، وجرى فحص كاميرا المراقبة بالمكان لمتابعة خط سير الطالبتين، وتبين أن إحدى زميلاتهن أكدت مشاهدتها لهن بالقرب من أحد المواقف بمدينة العاشر، وجارى الفحص للتواصل إليهم.

وأفاد مصدر بمديرية التربية والتعليم، بأن مديرة المدرسة تلقت اتصال من أسرة الطالبة "ريم" التى تم تداول صورتها مع الطالبتين المتغيبتين وهما" دنيا ع" و" دنيا م" بأنها لم تكن معهما وكانت متواجدة لدى جدتها بالمنصورة، وتم استدعاؤها من قبل الأمن وبسؤالها أكدت بعدم تواجدها مع الطالبتين وقت الاختفاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة