أكرم القصاص - علا الشافعي

ميجان ماركل ترتدى ساعة كانت ملك الأميرة الراحلة ديانا "صورة"

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 01:00 ص
ميجان ماركل ترتدى ساعة كانت ملك الأميرة الراحلة ديانا "صورة" ميجان ماركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت ميجان ماركل في صورة رسمية جديدة مع الأمير هاري مرتدية إرثًا عائليًا كان ينتمي إلى الأميرة ديانا وبذلة من المصمم ألكسندر ماكوين نفسها التي ارتدتها في أول مناسبة مسائية ملكية.
 
تم إصدار الصورة الجديدة لدوق ودوقة ساسكس لتتزامن مع الأخبار عن أن الزوجين سيستضيفان نسخة خاصة من TIME100 Talks حول حالة تجربة رقمية مشتركة يوم الثلاثاء، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
هارى وميجان
هارى وميجان
 
تم تقديم الحلقة الخاصة بالشراكة مع P&G وموضوعها حول موضوع "هندسة عالم أفضل" ، لتعكس تركيز الزوجين الملكيين على بناء مجتمعات عبر الإنترنت تكون أكثر تعاطفاً وأمانًا وجدارة بالثقة.
 
كما سيناقشون ما يعنيه ذلك لدعم وتسريع التقدم في القضايا الحاسمة مثل المساواة بين الجنسين والعدالة العرقية وتغير المناخ، وتُظهر الصورة بالأبيض والأسود ميجان وهى مبتهجة إلى جانب زوجها.
الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

ميجان وهارى
ميجان وهارى
 
يرتدي الزوجان ملابس متطابقة، حيث ظهر هاري بدون ربطة عنق وترك زر قميصه العلوي مفتوحًا بأسلوبه غير الرسمي.
 
بينما ارتدت ميجان، 39 عامًا، بذلة مفضلة تكلف ما يقرب من 3000 دولار (2300 جنيه إسترليني)، فإن رفوف مجوهراتها تصل إلى فاتورة ضخمة، بما في ذلك خاتم خطوبتها بقيمة 350 ألف دولار (271 ألف جنيه إسترليني) وساعة كارتييه التي كانت ملك للأميرة الراحلة ديانا بقيمة 23 ألف دولار (17800 جنيه إسترليني).









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة