أكرم القصاص - علا الشافعي

ميجان ماركل تفضل الكاجوال بعد مغادرة القصر.. اعرفى أسعار آخر إطلالاتها

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 12:06 م
ميجان ماركل تفضل الكاجوال بعد مغادرة القصر.. اعرفى أسعار آخر إطلالاتها ميجان ماركل بإطلالة كاجوال
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت دوقة ساسكس ميجان ماركل، تفضل ارتداء الظهور بملابس كاجوال منذ رحيلها عن القصر الملكى البريطانى، حيث ارتدت فى أحدث ظهور لها قميص أزرق فاتح مدون عليه الأحرف الثلاثة "R.B.G." مكتوبة باللون الفيروزي، كتحية منها لقاضية المحكمة العليا الراحلة روث بادر جينسبيرج، وذلك فى أول ظهور مشترك لها مع الأمير هارى.

وأشار تقرير منشور بموقع " insider "، إلى أن القميص متاح للشراء على أحد المتاجر الإلكترونية بسعر 24.95 دولار، وإنه يناسب الجنسين،  ومصنوع من القطن الناعم بنسبة 100٪، كما أنه متاح للشراء بألوان أخرى.

أحدث ظهور لميجان ماركل
أحدث ظهور لميجان ماركل

ارتدت ماركل أيضًا قناع وجه مصنوع من القماش يبلغ سعره 16 دولارا مكتوبا عليه عبارة "عندما يكون هناك تسعة"، ومطرزة في الزاوية كإشارة أخرى إلى جينسبيرج، صاحبة العبارة الشهيرة الآن خلال مقابلة عام 2015 في جامعة جورج تاون، حيث قالت "يسألني الناس أحيانًا،" متى أعتقد أنه سيكون كافياً؟ متى سيكون هناك عدد كافٍ من النساء في الملعب؟ " وجوابي هو: "عندما يكون هناك تسعة".

وارتدت ماركل أيضًا بنطلون جينز وسترة مخططة ملفوفة على كتفيها وحذاء كعب عالي من مانولو بلانيك، كما ارتدت سوار كارتييه لوف وسوار سلسلة مونيكا فينادر، والتى يبلغ سعرها  275 دولارا وساعة يد.

ميجان وهارى
ميجان وهارى

 

لوحظ فى الفترة الأخيرة، تفضيل ماركل الظهور بملابس غير رسمية، منذ عودتها إلى كاليفورنيا، فعندما ظهرت عند زراعتها للزهور المفضلة للأميرة ديانا في روضة أطفال في لوس أنجلوس في سبتمبر الماضى، ارتدت ماركل قميص شامبراي بقيمة 60 دولارًا من شركة" أنثروبولوجي "، والذى كان معروضًا للبيع مقابل 60 دولارا، وارتدته مع بنطال جينز داكن، يبلغ سعره 145 دولارا.

ميجان أثناء زرعها للنبات
ميجان أثناء زرعها للنبات

 

وفي أغسطس الماضى، أجرت ماركل مقابلة مع جلوريا ستاينم لمناقشة أهمية التصويت والتمثيل بالنسبة لصانعي القرار،  وارتدت خلال المقابلة قميص أبيض وبنطلون مخطط بسعر 249 دولارا مع قبعة يبلغ سعرها 356 دولارا وصندل بسعر 477 دولارا.

ميجان ماركل فى أغسطس الماضى
ميجان ماركل فى أغسطس الماضى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة