خالد صلاح

جول مورنينج.. ساؤول يدمر بايرن ميونخ بهدف رائع فى دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 06:00 ص
جول مورنينج.. ساؤول يدمر بايرن ميونخ بهدف رائع فى دوري أبطال أوروبا ساؤول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع، "جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

سجل ساؤول نيجويز، لاعب أتلتيكو مدريد الإسبانى، واحدًا من أجمل الأهداف في مسيرته بقميص الروخى بلانكوس وذلك أمام بايرن ميونخ الألماني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2016.

وجاء هدف ساؤول ضد الفريق البافارى من مجهود فردي رائع بعدما راوغ مدافعى بايرن ميونخ ليسدد كرة قوية سكنت الشباك، ليقود أتلتيكو مدريد للفوز بهدف دون رد، في اللقاء الذى جمع بينهما على ملعب "فيسنتي كالديرون"، قبل أن يخسر أتلتيكو الإياب بهدفين مقابل هدف لكنه تأهل للنهائى بفضل احتساب الهدف خارج ملعبه بهدفين.

يذكر أنه يخوض فريق بايرن ميونخ الألماني، مواجهة قوية عندما يستضيف نظيره أتلتيكو مدريد الإسبانى، والمقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة