أكرم القصاص - علا الشافعي

جول مورنينج.. محمد زيدان يصعق بايرن ميونخ في كلاسيكو ألمانيا

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 06:00 ص
جول مورنينج.. محمد زيدان يصعق بايرن ميونخ في كلاسيكو ألمانيا زيدان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع، "جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

سجل النجم المصرى محمد زيدان، هدفا رائعا مع بوروسيا دورتموند ضد بايرن ميونخ، فى كلاسيكو ألمانيا الذى أقيم فى موسم 2009/2010 على ملعب "إليانز أرينا"، عندما فاجئ الفريق البافارى على أرضه ووسط جماهيره بهدف فى الدقيقة الخامسة من بداية المباراة وهو الهدف الوحيد لـ"أسود الفيستفاليا" فى المواجهة التى خسرها بنتيجة 3/1.

 

جاءت الكرة لزيدان من الخلف ليتسلمها إلا أنه لم يحكم السيطرة عليها، لتذهب للمدافع البلجيكي العملاق فان بويتن، ثم على طريقة الهدف الشهير في نهائي 2008 "سونج وزيدان" عندما غالط المدافع الكاميروني ليمررها إلى أبو تريكة، قام بنفس الأمر مع البلجيكي.

حقق بايرن ميونخ اللقب فى هذا الموسم، وحل دورتموند بقيادة المدرب الشاب وقتها يورجن كلوب في المركز الخامس، ليتأهل للدوري الأوروبي.

وخاض النجم محمد زيدان مسيرة إحترافية رائعة فى ألمانيا حيث ارتدى قميص بوروسيا دورتموند بين عامى 2008 و2012، بمشاركته فى 73 مباراة بمختلف البطولات سجل خلالها 15 هدفا.

محمد زيدان قضى أغلب فترات مسيرته في الدوري الألماني، حيث لعب مع بريمن وهامبورج وماينز وبورسيا دورتموند، وكانت أفضل فتراته بلا شك في صفوف أسود الفيستيفاليا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة