أكرم القصاص - علا الشافعي

أوزيل: لندن وطنى ولن أنهى مسيرتى مع أرسنال بهذا الشكل

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 02:21 م
أوزيل: لندن وطنى ولن أنهى مسيرتى مع أرسنال بهذا الشكل أوزيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الألمانى مسعود أوزيل نجم فريق أرسنال، رسالة إلى جماهير الجانرز بعد استبعاده من قائمة النادى الرسمية المكونة من 25 لاعباً فى الدورى الإنجليزى، فى قرار صادم له مساء أمس الثلاثاء، وكان قد تم استبعاد الألمانى مسعود أوزيل من قائمة أرسنال الإنجليزى فى منافسات الدورى الأوروبى بالموسم الحالى، وهو ما يؤكد رحيله بشكل قطعى عن ملعب الإمارات فى يناير المقبل، مع العلم بأن عقده سينتهى فى يونيو 2021.

قال أوزيل فى رسالة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "هذه رسالة يصعب إرسالها إلى جماهير أرسنال التى لعبت لها على مدار السنوات القليلة الماضية، أشعر بخيبة أمل شديدة حقًا من حقيقة أننى لم أسجل فى الدورى الإنجليزى الممتاز فى الوقت الحالى".

أشار النجم الألمانى "عند توقيع عقدى الجديد فى 2018، تعهدت بالولاء للنادى الذى أحبه، أرسنال ، ويحزنني أن هذا لم يتم الرد عليه بالمثل، كما اكتشفت للتو، من الصعب الحصول على الولاء في الوقت الحاضر".

أكمل جناح أرسنال "لقد حاولت دائمًا أن أبقى إيجابيًا من أسبوع لآخر أنه ربما تكون هناك فرصة للعودة إلى الفريق قريبًا مرة أخرى، لهذا السبب التزمت الصمت حتى الآن".

وأوضح مسعود أوزيل "قبل فيروس كورونا، كنت سعيدًا حقًا بالتطور تحت قيادة مدربنا الجديد، ميكيل أرتيتا، لقد كنا في طريقة إيجابية وأود أن أقول إن أداائي كان في مستوى جيد حقًا".

واستطرد "لكن بعد ذلك تغيرت الأمور مرة أخرى ولم يعد مسموحًا لي بلعب كرة القدم لصالح أرسنال، ماذا يمكنني أن أقول أيضًا؟ لا أزال أشعر بأن لندن كأنني في وطني، ولا يزال لدي العديد من الأصدقاء الجيدين في هذا الفريق، وما زلت أشعر بارتباط قوي مع مشجعي هذا النادي".

واختتم أوزيل تصريحاته "بغض النظر عن أي شيء، سأستمر في القتال من أجل فرصتي ولن أترك موسمي الثامن في آرسنال ينتهي بهذا الشكل، يمكنني أن أعدك بأن هذا القرار الصعب لن يغير أي شيء في عقلي، سأستمر في التدريب بأفضل ما لدي أستطيع".

جدير بالذكر أن مسعود أوزيل خاض 254 مباراة بقميص أرسنال، وأحرز 44 هدفاً و77 أسيست طوال مسيرته، التي بدأها في 2014 داخل ملعب الإمارات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة