أكرم القصاص - علا الشافعي

مرتضى منصور يعلن تأجيل مؤتمر الرد على اللجنة الأولمبية 24 ساعة

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 01:09 ص
مرتضى منصور يعلن تأجيل مؤتمر الرد على اللجنة الأولمبية 24 ساعة مرتضى منصور
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه سيتم إقامة مؤتمرا صحفيا فى تمام الساعة الثانية عشر من ظهر الأحد المقبل، وذلك من أجل الرد على اللجنة الأوليمبية بالمستندات، ومن المقرر أن يُعقد المؤتمر الصحفي في الصالة المغطاة بمقر النادي، وشدد منصور عبر قناة نادى الزمالك إن المؤتمر سيقام بعد غد، الأحد، بعدما كان من المقرر إقامته يوم السبت.

وقال مرتضى منصور تعليقا على الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الأبيض عقب طرده أمام المصرى:"وقعت غرامة مغلظة على ساسي لم تُوقع على أي لاعب من قبل ولم تحدث فى التاريخ، وتعد غرامة كبيرة ليعرف أن الزمالك لا يحدث فيه مثل تلك الأمور تم استفزاز وضرب ساسي، ولكن إذا افترضنا أنك أمام قاضي ومحامي الخصم استفزك هل ستسب وتضرب القاضي؟".

وتابع مرتضى منصور فى تصريحات تليفزيونية قائلا:"بقول لأخويا سمير حلبية رئيس المصرى مينفعش اللي حصل بعد الماتش مينفعش اللعيبة تضرب بعد الماتش واحنا العلاقة ما بينا محترمة وده مينفعش ولن نعلن تفاصيل العقوبة التي وقعت على فرجاني ساسي، لكن الخطأ الذي ارتكبه في المباراة كاد يكلف الفريق المركز الثاني في الدوري والمؤهل لدوري أبطال إفريقيا، وأيضًا هناك أهمية للمباراة كونها الأولى لجايمي باتشيكو".

كما قال منصور أن مصطفى محمد مهاجم الفريق يمتلك عرضين من الدوري الألماني والإسبانى، متابعا:"لن يرحل مصطفى محمد للدوري التركي مهما حدث، ولن يرحل أي لاعب قبل انتهاء بطولة دوري أبطال أفريقيا.. لدينا مشكلة وهي طلب المنتخبين التونسي والمغربي لفرجاني ساسي وأشرف ب نشرقي، اتحاد الكرة رافض تأجيل المباراتين في الأجندة الدولية".

فيما أشاد مرتضى مرتضى بالبرتغالى باتشيكو المدير الفني الجديد للزمالك: "لو مدرب غير باتشيكو أمام المصرى لكانت الأمور تغيرت فهو مدرب كبير وتعادل بشكل جيد خلال المباراة والفريق كان يلعب دون طارق حامد وفرجاني ساسي".

فيما كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك إن الإدارة البيضاء ستقوم بتقديم مذكرة رسمية إلى اتحاد الكرة بسبب حضور جماهير المصري لمباراة الفريقان ويأتى الاستقرار على تقديم مذكرة بسبب الاحتكاكات التى حدثت عقب اللقاء والهتاف ضد لاعبى الزمالك والمشادة معهم بعد نهاية المباراة، حيث شهدت نهاية لقاء الفريق الأبيض والمصرى، مناوشات واشتباك بين لاعبى الفريق البورسعيدى مع إمام عاشور جناح الزمالك.

بعد فوز الزمالك على المصرى، ينفرد الفريق الأبيض بالمركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، متفوقًا على بيراميدز والمقاولون العرب أصحاب المركزين الثالث والرابع، حيث حصد الأبيض 64 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 19 لقاء وتعادل فى 7 مواجهات وهُزم فى 5 مباريات، فيما سجل لاعبيه 45 هدفًا واستقبلت شباكه 25 هدفًا.

وتُعد مباراة المصرى البورسعيدى هى أول انتصار يُحقق البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للزمالك، فى ولايته الثانية للأبيض، والتى بدأت رسميًا عقب انتهاء المهمة المؤقتة للمدرب طارق يحيى، الذى تولى قيادة الأبيض خلفًا للفرنسى باتريس كارتيرون، أمام أسوان وطنطا والجونة، على الترتيب، حيث هُزم فى الأولى وفاز فى المباراتين التاليتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة