خالد صلاح

كيف فضحت الصور والفيديوهات الجزيرة وأخواتها؟.. منابر الجماعة التحريضية بثت مشاهد مفبركة عن تظاهرات مزعومة وكررت اللقطات بعناوين مختلفة.. واللجان إلكترونية الإخوانية تروج الشائعات عبر البوستات واللايفات

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 12:10 م
كيف فضحت الصور والفيديوهات الجزيرة وأخواتها؟.. منابر الجماعة التحريضية بثت مشاهد مفبركة عن تظاهرات مزعومة وكررت اللقطات بعناوين مختلفة.. واللجان إلكترونية الإخوانية تروج الشائعات عبر البوستات واللايفات الجزيرة
كتب أحمد عرفة - محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا تتوقف الأكاذيب والفبركة الإخوانية، فالصور والفيديوهات تفضح فبركة الجماعة وقنواتها التحريضية التي تبث من الخارج، وآخر تلك الفضائح خرجت من الإخوانى معتز مطر، الذى عرض خلال برنامجه نفس لقطات المظاهرات في محافظتين مختلفين، ليظهر الشوارع نفسها والأشخاص أنفسهم ويدعى أنها فى محافظتين مختلفتين.
 
وخلال الأيام الماضية ظهرت العديد من الفضائح لقنوات الإخوان، على رأسها الفضيحة التي تكشف حجم الفبركة والأكاذيب التي تروج لها قنوات الإخوان من أجل الزعم بوجود مظاهرات فى مصر، رغم أن الشوارع كانت خالية تماما من المتظاهرين، حاولت قنوات الإخوان التحريضية وعلى رأسها الجزيرة أن تنشر عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعى فيديوهات لتظاهرات فى أماكن مختلفة حيث نشرت فيديو واحد على أنه مجموعة من التظاهرات فى أماكن مختلفة، حيث كتبت على الفيديو الأول بأنه تم تصويره الهرم بالجيزة، أما الفيديو الثانى فتضمن نفس المشهد أيضا وزعمت أنه لمظاهرات في المرج.
 
وفى نفس الوقت نشر المقاول الهارب محمد على عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" فيديوهات لتظاهرات فى أماكن مختلفة، لكنه من الواضح أنه لم يدرس جغرافيا مصر جيدا، حيث أنه نشر فيديو واحد على أنه تظاهرات فى أماكن مختلفة، حيث كتب على الفيديو الأول بأنه تم تصويره بقرية الصف بالجيزة، أما الفيديو الثانى وتضمن نفس المشهد أيضا فقد زعم أنه تم تصويره بدار السلام فى الفيوم.
 
كما بث الإخوانى معتز مطر، فيديو ادعى أنه لمظاهرة في قرية ترسا بالمنيب ولم يلبث إلا أن بث أيضا نفس الفيديو وادعى أنه لمظاهرات فى البحيرة، لتكشف الصورتان كذب الإخوان التى تبث نفس اللقطات والأشخاص في محافظات مختلفة وتنكشف فبركة وخدع الجماعة.
 
وتنتشر لجان إلكترونية إخوانية من أجل الترويج للأكاذيب والشائعات ضد مؤسسات الدولة المصرية، من خلال البوستات واللايفات التي ينشرها المقاول الهارب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لبث أكاذيبه وشائعاته ضد الدولة ومؤسساتها.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة