قصر هارى وميجان ماركل للإيجار بـ700 دولار للساعة .. تعرف على الشروط

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 05:00 م
قصر هارى وميجان ماركل للإيجار بـ700 دولار للساعة .. تعرف على الشروط قصر الأمير هارى وميجان ماركل فى كاليفورنيا
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاش الأمير هارى، وزوجته ميجان ماركل، خلال أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، فى قصر امتلكاه بمدينة لوس أنجلوس، فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وذلك منذ التنحى عن منصبهما كأعضاء بارزين فى العائلة الملكية البريطانية فى وقت سابق من هذا العام، لكن اليوم، تم إدراج المنزل الجديد لدوق ودوقة ساسكس كخلفية لالتقاط الصور والفيديو الموسيقى وغيرها من المناسبات.

ووفقًا لموقع التأجير Giggster، يمكن للمنزل أن يستوعب طاقمًا من 15 شخصًا ومواقف خاصة للسيارات تتسع لـ 50 شخصًا، ومع ذلك، فإن أولئك الذين يتطلعون إلى استخدام قصرمونتيسيتو سيتعين عليهم دفع 700 دولار فى الساعة، إضافة إلى عدة شروط منها أنه لا يمكن استئجارالقصر إلا لمدة لا تقل عن 10 ساعات، وهناك أيضًا حظر على التدخين والحيوانات الأليفة والطهى والكحول، وأى تصوير للبالغين ممنوع أيضًا.

Harry-and-Meghan-sign-impressive-Netflix-deal-2717075

تم إدراج العقار قبل انتقالهم، ولكن الإعلان لا يزال نشطًا ولم تتم إزالته، وبعد الإقامة فى منزل تايلر بيرى، الذى تبلغ قيمته 18 مليون دولار فى بيفرلى هيلز، انتقلت عائلة ساسكس إلى مونتيسيتو مع ابنهما أرشى، ومنذ الابتعاد عن العائلة الملكية، كان الزوجان صريحين بشأن قضايا مهمة مثل Black Lives Matter، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "express" البريطانية.

هذا الشهر وحده، ظهرت ميجان فى 6 مرات عبر محادثات الفيديو، فيما حث الدوق والدوقة الناخبين الأمريكيين على التأكد من أنهم يدلون بأصواتهم فى انتخابات نوفمبر، وفى الشهر الماضى، وقع الزوجان صفقة بملايين الدولارات مع عملاق البث Netflix أثناء تحركهما ليصبحا مستقلين ماليًا عن العائلة الملكية، ومن المعروف أن قيمة الصفقة تصل إلى 75 مليون جنيه إسترلينى على مدى خمس سنوات.

Royal-UK-residences-2717070

 

78-201927-harry-meghans-montecito-mansion-rent-2

فيما أصدر دوق ودوقة ساسكس بيانًا بشأن صفقة Netflix الخاصة بهما، والذى جاء فيه: "من خلال عملنا مع المجتمعات المتنوعة وبيئاتها لتسليط الضوء على الأشخاص والقضايا فى جميع أنحاء العالم، سيكون تركيزنا على إنشاء محتوى يُعلم ولكن أيضًا يعطى الأمل".

من المتوقع أن يسير الزوجان على خطى أصدقائهم، باراك وميشيل أوباما، الذين حصلوا بالفعل على جائزة الأوسكار من خلال أول إنتاج لهما على Netflix والذى كان عن العولمة، ويسمى American Factory.

وسمحت صفقة Netflix المذهلة للزوجين بالفعل بإعادة مبلغ 2.4 مليون جنيه إسترلينى الذى تم إنفاقه على تجديد Frogmore Cottage - الذى تم دفعه من أموال دافعى الضرائب، وأكد مكتبهم أن الأموال أعيدت بالكامل إلى Sovereign Grant، فيما كان يعتمد الزوجين على والد هارى الأمير تشارلز للحصول على أموال بعد أن استقال الزوجان من أدوارهما الملكية العليا، لكن التقارير ذكرت أنهم لم يعودوا يتلقون أموالاً من أمير ويل.

Meghan-and-Harry-have-paid-off-Frogmore-Cottage-2717072

 

Meghan-Markle-and-Prince-Harry-list-LA-mansion-1348805

وستشهد صفقة Netflix للزوجين إنتاج مجموعة من البرامج لخدمة البث، وفى أغسطس، ورد أن ميجان وهارى كانا يضعان نصب أعينهما فى برنامج تلفزيونى جديد يركز على الأشخاص "العاديين" وتم عرضه على عدد من المديرين التنفيذيين، وقال مصدر إن العرض سيركز على سببين قريبين من قلب ميجان؛ هما تمكين المرأة، والتصدى للتمييز العنصرى.

وبحسب ما ورد سيظهر كل من هارى وميجان فى العرض، والمشروع لن يركز على الزوجين لكنهما سيعملان كمنتجين مشتركين، كما تم الإبلاغ سابقًا عن أن الأعمال المستقبلية ستتضمن قضايا حول تغير المناخ والصحة العقلية، وهو موضوع قريب بشكل خاص من قلب هارى، ومنذ تنحيها عن العائلة الملكية، قدمت ميجان - التى اشتهرت فى مسلسل Suits - صوتها فى الفيلم الوثائقى Disney + ، Elephants.

The-couple-married-in-2018-2717065

 

The-couple-moved-to-Los-Angeles-with-their-son-2717068

 

78-201927-harry-meghans-montecito-mansion-rent-3

 

78-201927-harry-meghans-montecito-mansion-rent-4

 

78-201928-harry-meghans-montecito-mansion-rent-5

 

94013-78-201928-harry-meghans-montecito-mansion-rent-6
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة