طفلة تهوى تربية الزواحف والحشرات فى منزلها بالمملكة المتحدة .. فيديو وصور

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 03:00 ص
طفلة تهوى تربية الزواحف والحشرات فى منزلها بالمملكة المتحدة .. فيديو وصور الفتاة تحمل ثعبان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم صغر سنها وخوف البعض منهم من الحيوانات ، إلا أن الطفلة هولي من بريطانيا هوت  تربية الحشرات والثعابين، حيث تحتفظ بخمسين خنفسة في غرفة نومها.

الفتاة مع العناكب والصرارير فى منزلها
الفتاة مع العناكب والصرارير فى منزلها

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية ، أن الفتاة هولي جرينهالج ، تعيش في مدينة شيشاير ، تحتفظ بالثعابين والصراصير والقواقع والعقارب في غرفتها ، بعد أن أصبحت "مفتونة" بالعناكب في سن الثانية من عمرها ، عندما رأت واحدة على شبكة الإنترنت.

الفتاة تحمل  العناطب فى يدها
الفتاة تحمل العناكب فى يدها

ظهرت الفتاة في هذا الصباح اليوم مع والدتها راشيل ومعها خنفسة التي تسميها روبي وأوضح التقرير، أن الفتاة بدأت في التذمر من والدتها بحثًا عن عنكبوت أليف بعد زيارة معرض متحفي عن اللافقاريات، ومنذ ذلك الحين جمعت الكثير من الحيوانات التي لم تستطع تتبع حتى أسمائها.

صورة أخرى تحمل فيها الفتاة ثعبانا
صورة أخرى تحمل فيها الفتاة ثعبان

قالت هولي: "عندما بدأت أحب العناكب والحيوانات كان ذلك عندما كنت في الثانية". رأيت عنكبوتًا يصنع شبكة وكان ذلك رائعًا ثم ذهبت إلى متحف ورأيت عنكبوتًا وبدأت في إلحاح أمي على تربية واحدة".

وأوضحت هولي أنها تحتفظ بـالخنافس والعقارب والقواقع والصراصير والقطط والكلاب '، وتشارك خبرتها في مجال الحيوانات على قناتها على يوتيوب التي تضم أكثر من 6600 مشترك، وقال:""مهمتي على موقع يوتيوب هي نشر المعلومات  عن العناكب واللافقاريات اللطيفة".

واستطرد التقرير، أن والدتها راشيل اعترفت بأنها لم تكن حريصة على ذلك ، وكشفت أنها لا تزال غير مرتاحة بنسبة 100 % مع حيوانات ابنتها الأليفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة