أكرم القصاص - علا الشافعي

عائلة تكتشف ثعبان يختبئ داخل سلة ألعاب أطفالها .. فيديو

الخميس، 08 أكتوبر 2020 03:00 ص
عائلة تكتشف ثعبان يختبئ داخل سلة ألعاب أطفالها .. فيديو ثعبان مختبأ داخل سلة لألعاب الأطفال
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتشفت عائلة ثعبانًا أسود ذو بطن أحمر وهو من الأنواع السامة مختبئًا بين ألعاب أطفالهم داخل منزلهم في ولاية كوينزلاند بأستراليا، الأمر الذى جعلهم يتواصلون مع صائد ثعابين متخصص والذى استطاع القبض عليه.  

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن العائلة استدعت خبير للأفاعى ، للعثور على الثعبان الذي كان بين دمى الأطفال في سلة للألعاب.

ونشرريتشي جيلبرت صائد الزواحف والذى يعمل في ذلك المجال لمدة 15 عاما، "فيديو" عبر صفحته بموقع فيس بوك، وصف صائدو الثعابين الزاحف بأنه خطيرللغاية، وقالوا إنه من الرائع لم يتعرض أحد للعض عن طريق الخطأ.

ثعبان مختبأ داخل ألعاب الأطفال في أستراليا (1)
 

وقال:" عادة ما تكون الثعابين السوداء ذات البطن الحمراء خجولة ولكنها يمكن أن تكون شديدة السمية إذا شعرت بالتهديد والعض".

ثعبان مختبأ داخل ألعاب الأطفال في أستراليا (2)

وينصح صائدو الثعابين عبر موقعهم على الإنترنت، أن الثعابين دائما ما تخلد إلى المساحات الصغيرة والضيقة ويمكنها الوصول إلى أماكن تبدو مستحيلة لدى البعض، كما يجب معالجة لدغات الثعابين من هذا النوع على الفور وعمل الإسعافات الأولية الصحيحة.

ويعتبر الثعبان الأسود ذو بطن الأحمر سام وواحدا من أكثر الثعابين شيوعًا في شرق أستراليا وعلى الرغم من أن سمها قادر على التسبب في مرض خطير، إلا أنه لم يتم تسجيل أي حالة وفاة من لدغته، كما أنها شائعة جدا في الغابات وأراضي المستنقعات، ويتغذى على الضفادع والأسماك والزواحف والثدييات الصغيرة

ويبلغ متوسط الطول عادة حوالي 1.25 مترًا ، وتتميز بأجزاء علوية سوداء لامعة وجوانب حمراء أو برتقالية زاهية وبطن أحمر وردي مميز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة