أكرم القصاص - علا الشافعي

علامة تجميل أمريكية تطلق مجموعة مكياج فى الهالوين مستوحاة من فيلم رعب

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 08:00 م
علامة تجميل أمريكية تطلق مجموعة مكياج فى الهالوين مستوحاة من فيلم رعب مجموعة المكياج الجديدة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت العلامة التجارية لمستحضرات التجميل" Colourpop"، إطلاقها لمجموعة مكياج جديدة مستوحاة من فيلم " Halloween " القديم، بمناسبة اقتراب الإحتفال بعيد الهالوين، وتشمل المجموعة الجديدة، ظلال العيون، وأحمر شفاه، ورموش صناعية، وغيرها من أدوات المكياج التى جميعها مستوحاة من شخصيات الفيلم، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " insider ".

مجموعة المكياج الجديدة
مجموعة المكياج الجديدة
مشهد من الفيلم
مشهد من الفيلم

 

وقد نوهت العلامة التجارية الأمريكية لمستحضرات التجميل، من خلال منشور لها على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، إطلاق المجموعة الجديدة فى 30 سبتمبر الجارى.

وتأتى لوحة ظلال العيون المستوحاة بـ 15 لون، وتحتوي على رسم توضيحي للسحرة الثلاثة، ويعتبر هذا الإصدار محدود المدة. كما أطلق على كل لون من ألوان ظلال العيون، أسماء شخصيات الفيلم الرعب، مثل اللون البني غير اللامع المسمى بـ" Oh Toast "والخوخ غير اللامع المسمى بـ" Hello"، وسميت ألوان الظلال الأخرى على أسماء الشخصيات الأخرى، بما في ذلك اللون الوردي المتلألئ المسمى بـ"Thackery Binx".

ظلال العيون
ظلال العيون

وبالإضافة إلى لوحة ظلال العيون، يوجد ثلاث مجموعات لألوان أحمر الشفاه ومجموعات للرموش الصناعية المستوحاة من شخصية" Sanderson Sisters"، حيث صممت المنتجات لتتناسب مع كل ساحرة، ومن ناحية أخرى ، يأتي أحمر الشفاه مع محدد شفاه، المتوفرة بثلاث درجات مختلفة من اللون الأحمر.

أحمر الشفاه
أحمر الشفاه

 

وتوجد بودرة للوجه، بلمعان ذهبي وأرجواني ، وأقنعة هلامية للوجه بدرجات اللون البرتقالي والأخضر والأرجواني، حتى تستطيع المرأة التنكر فى هيئة إحدى شخصيات فيلم الرعب الكلاسيكي عند الإحتفال بالهالوين مع أصدقائها وأفراد أسرتها .

يذكر أن العلامة التجارية الأمريكية لمستحضرات التجميل، لم تعلن بعد عن أسعار مجموعة المكياج الجديدة، التى أعلنت عن إصدارها مؤخراً بمناسبة الاحتفال بالهالوين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة