خالد صلاح

24ساعة أفراح فى ميت عقبة بعد الفوز على الرجاء.. 50 ألف جنيه مكافأة للاعبين.. الزمالك يستعيد شخصيته خارج الديار رغم الغيابات ويضع قدماً فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.. وفرجانى ساسى الغائب الحاضر عن القلعة البيضاء

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 11:00 ص
24ساعة أفراح فى ميت عقبة بعد الفوز على الرجاء.. 50 ألف جنيه مكافأة للاعبين.. الزمالك يستعيد شخصيته خارج الديار رغم الغيابات ويضع قدماً فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.. وفرجانى ساسى الغائب الحاضر عن القلعة البيضاء الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من النشوة تعيشها جماهير الكرة المصرية خلال الساعات الأخيرة، خاصة جماهير الزمالك التى تابعت فوز فريقها على الرجاء المغربى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس بالمغرب فى ذهاب الدور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، فى مباراة نجح الفارس الأبيض فى قيادتها لبر الأمان رغم الكثير من التحديات التى واجهت الزمالك وكان أبرزها الإصابات والغيابات.

ورفض لاعبو الزمالك أن يكونوا أقل من غريمهم التقليدى الأهلى، الذى فاز قبل يومين أيضاً على الوداد المغربى بثنائية نظيفة على ملعب محمد الخامس بالمغرب، فى ذهاب نصف هائى دورى الأبطال أيضاً، وباتت الأمور تتجه إلى هيمنة مصرية كاملة على البطولة واللقب الغائب عن مصر منذ 7 سنوات حيث التتويج الأخير للأهلى باللقب.

50 ألف جنيه مكافأة للاعبين

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور صرف مكافأة مالية للاعبين بعد تحقيق الفوز الذى حققه الفريق الكروي على الرجاء المغربي، وأعلن المستشار مرتضى منصور عن قرار إدارة النادى بصرف 50 ألف جنيه لكل لاعب فى قائمة الفريق، سواء المشاركين أو حتى المستبعدين، وأعرب رئيس نادي الزمالك عن سعادته ورضاه بعد فوز فريق الكرة الأول بالنادى على الرجاء البيضاوى فى المغرب، معتبراً أن البطل الحقيقى هو جماهير الزمالك العظيمة التى قامت بمساندة اللاعبين ودعمهم بشكل دائم طيلة الفترة الماضية خاصة قبل اللقاء. أضاف منصور أن الزمالك لديه أعظم جماهير فى العالم ويساندون الكيان، وهو ما كان يطلبه منهم دائماً بمساندة الكيان وليس رئيس النادى أو أشخاص.

الزمالك يستعيد شخصيته خارج الديار

فوز الزمالك على الرجاء لم يكن مجرد انتصار منتظر من الفريق الأبيض، بل مثل تحدياً للكثير من الصعوبات التى واجهت الزمالك، كان أبرزها إصابة فرجانى ساسى بفيروس كورونا وغيابه عن اللقاء رغم أنه من العناصر المهمة فى الفريق، وكذلك إصابة الثنائى محمود علاء وحازم إمام وغيابهما عن المباراة ليثبت الزمالك أنه بمن حضر، ويستعيد ثقة الفوز خارج الديار.

فرجانى ساسى الغائب الحاضر

حرص لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على التوجه إلى غرفة التونسي  فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، عقب انتهاء مباراتهم مع الرجاء بصحبة أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة وذلك بفندق إقامة بعثة النادي في الدار البيضاء بالمغرب، حيث هتف اللاعبون باسم ساسي وأهدوا له الفوز.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة