كل أهداف الأحد.. الزمالك يصعق الرجاء وجنون الدوري الإنجليزي مستمر

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 09:00 ص
كل أهداف الأحد.. الزمالك يصعق الرجاء وجنون الدوري الإنجليزي مستمر الزمالك يتفوق على الرجاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد العديد من الاهداف الرائعة في ملاعب العالم، لعل أبرزها مباريات الدوري الانجليزي والريمونتادا الرائعة التي حققها فريق وست هام يونايتد ضد توتنهام هوتسبير بتسجيل 3 أهداف فى اخر 10 دقائق، فى الوقت الذي حقق فيه أستون فيلا فوزا قاتلا على ليستر سيتي 1-0 مواصلا انطلاقته الرائعة، وعلى الصعيد الافريقي حقق نادي الزمالك فوزا رائعا على الرجاء البيضاوي المغربي 1-0 في نصف نهئي دوري أبطال إفريقيا.

أهداف مباريات الدوري الانجليزي

شيفيلد 1-1 فولهام

تعادل فريق فولهام الإنجليزي مع مضيفه شيفيلد يونايتد بهدف لكل منهما فى المباراة التي جمعت الفريقين الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة البريميرليج. تقدم لفولهام أديمولا لوكمان فى الدقيقة 77 ثم تعادل لشيفيلد يونايتد بيلى شارب من ركلة جزاء فى الدقيقة 85 من أحداث المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "برامول لين".

كريستال بالاس 1-1 برايتون

خطف برايتون التعادل من مضيفه كريستال بالاس الأحد في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز بهدف لمثله، وتقدم أصحاب الأرض مبكرا (ق19) من ركلة جزاء سجلها الإيفواري ويلفريد زاها، وحينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة نجح الضيوف في إدراك التعادل عبر أليكسيس ماك أليستر (ق90).

توتنهام 3-3 وست هام

تعادل فريق وست هام يونايتد أمام نظيره فريق توتنهام بنتيجة 3-3، في مباراة الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020/2021، التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب توتنهام الجديد في العاصمة لندن، وقد ظهر النجم الويلزي جاريث بيل مع الفريق وشارك في الدقيقة 72 حيث شارك من على مقاعد البدلاء لأول مرة منذ إعارته للسبيرز قادما من ريال مدريد.

ليستر سيتي 0-1 أستون فيلا

حقق أستون فيلا المحترف في صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي فوزًا قاتلًا على نظيره ليستر سيتي 1-0، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "كينج باور ستاديوم" في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

اهداف الدوري الاسباني

فياريال 2-1 فالنسيا

اقتنص فياريال صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتا بعد أن حقق فوزا مهما على حساب ضيفه فالنسيا بهدفين لواحد في اللقاء الذي جمعهما الأحد على ملعب (لا سيراميكا) في إطار الجولة السادسة بدوري الدرجة الأولى الإسباني.

ريال بيتيس 0-3 ريال سوسيداد

استعاد ريال سوسييداد نغمة الفوز في الدوري الإسباني بنتيجة كبيرة أسقط بها مضيفه ريال بيتيس في عقر داره (بينيتو فيامارين) بثلاثية دون رد، وذلك في اللقاء الذي أقيم الأحد ضمن مواجهات الجولة السادسة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

اهداف الدوري الايطالي

سبيزيا 2-2 فيورنتينا

تعادل فريق سبيزيا أمام ضيفه فيورنتينا بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما الأحد في إطار الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي "سيري آ". وعلى ملعب (ألبرتو بيكو)، سجّل لأصحاب الأرض كل من دانييلي فيردي (ق39) ودييجو فارياس (ق75)، بينما أحرز للضيوف كل من الأرجنتيني خيرمان بيزيلا (ق2) وكريستيانو بيراجي (ق4).

روما 5-2 بينيفنتو

اكتسح فريق روما ضيفه بينيفينتو بنتيجة (5-2) في المباراة التي جمعتهما الأحد ضمن منافسات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الأولى الإيطالي "سيري آ". وعلى ملعب (الأوليمبيكو)، سجل خماسية الذئاب كل من الإسباني بدرو رودريجيز (ق31) وإدين دجيكو هدفين (ق35 وق77) وجوردان فيريتو (ق69) من ركلة جزاء وكارليس بيريز (ق89)، بينما أحرز للضيوف كل من جيانلوكا كابراري (ق5) وجيانلوكا كابادولا (ق55).

اهداف دوري ابطال افريقيا

الرجاء 0-1 الزمالك

حقق فريق الزمالك فوزاً مُثيراً على الرجاء المغربي بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وبذلك يقترب الأبيض من الصعود لنهائي دوري أبطال أفريقيا وأن كان الحسم سيكون في لقاء العودة يوم السبت المقبل بمصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة