أكرم القصاص - علا الشافعي

ساسى يجرى مسحة كورونا وينتظر النتيجة لتحديد عودته من المغرب

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 02:22 م
ساسى يجرى مسحة كورونا وينتظر النتيجة لتحديد عودته من المغرب فرجاني ساسى
رسالة المغرب - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك، مسحة اليوم على أن تظهر النتيجة الخاصة بها خلال الساعات المقبلة، وقررت بعثة الفريق برئاسة إسماعيل يوسف أن يرافقه فى المغرب إبراهيم عنبة عضو الجهاز الطبى.

وحال ظهور نتيجة عينته سلبية ستحرص بعثة الزمالك على عودته للقاهرة الأربعاء المقبل مع أحد بعثتى الوداد أو الرجاء أو سيتم الحجز له يوم الجمعة من خلال رحلة طيران مباشرة من الدار البيضاء للقاهرة.

وغادرت بعثة الزمالك فندق الإقامة بالدار البيضاء عائدة إلى القاهرة بعد الانتهاء من خوض مباراتها أمام الرجاء المغربى، التى جمعت بينهما مساء أمس الأحد، فى ذهاب دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، التى أقيمت على استاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، على أن يتم التحضير لمباراة العودة والتى ستكون بمثابة لقاء الحسم لبطاقة التأهل إلى المباراة النهائية من البطولة الإفريقية، حيثتصل الببعثة فى التاسعة مساءِ.

ويقام لقاء الإياب بين الفريقين فى التاسعة مساء السبت المقبل، بتوقيت القاهرة، ويسعى الفريق الأبيض لتحقيق أحلام جماهيره بمواصلة المنافسة للوصول إلى النهائى الإفريقى وتحقيق دورى أبطال إفريقيا للمرة السادسة فى تاريخ القلعة البيضاء، خاصة أن الفريق لم يتوج باللقب منذ عام 2002، عندما فاز به للمرة الخامسة فى تاريخه على حساب الرجاء المغربى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة