أكرم القصاص - علا الشافعي

جراحة ناجحة لسفيان رحيمى نجم الرجاء المغربي بعد الإصابة أمام الزمالك

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 12:50 م
جراحة ناجحة لسفيان رحيمى نجم الرجاء المغربي بعد الإصابة أمام الزمالك رحيمي بعد إصابته ضد الزمالك
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الرجاء الرياضى المغربي  خضوع سفيان رحيمى لعملية جراحية فى الأنف، بعد الإصابة التى تعرض لها فى مباراة الزمالك مساء أمس، الأحد، وانتهت بفوز الأخير 0-1 فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب محمد الخامس.

وكان سفيان رحيمي قد تعرض لنزيف دموى فى الأنف بسبب اصطدامه بمحمود حمدي "الونش" مدافع الزمالك في كرة مشتركة خلال مباراة الأمس.

وقال الرجاء فى بيان رسمي، "خضع لاعبنا سفيان رحيمي لعملية جراحية بأحد مستشفيات الدار البيضاء إثر الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة الزمالك المصرى، والتي نتج عنها كسر مزدوج على مستوى الأنف".

أضاف بيان النادى المغربي، "لقد كللت العملية الجراحية بنجاح، وسيشارك في التدريبات الجماعية الأربعاء المقبل".

واختتم البيان أن سفيان رحيمي سيرافق الفريق إلى مصر لمواجهة الزمالك في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

من جانبه، يستعيد جمال سلامى، مدرب فريق الرجاء الرياضى المغربي، أهم أسلحته ضد الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا السبت المقبل، على "استاد القاهرة"، وكان الزمالك قد تغلب على الرجاء بهدف نظيف فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا مساء أمس، الأحد، على ملعب محمد الخامس.

وكشف مصدر لموقع "البطولة" المغربى أن الرباعى عبد الرحيم الشاكير وعبد الجليل جبيرة وعمر بوطيب إلى جانب الليبي سند الورفلى جاهزون بنسبة كبيرة للمشاركة ضد الزمالك فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشدد المصدر على أن رباعى الرجاء سيرافقون بعثة الفريق التى تغادر إلى القاهرة بعد غد، الأربعاء، من مطار محمد الخامس بعد شفائهم من الإصابة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة