النائبة سها سعيد: تنسيقية شباب الأحزاب تعمل كخلية نحل منذ 3 سنوات

الأحد، 18 أكتوبر 2020 08:47 م
النائبة سها سعيد: تنسيقية شباب الأحزاب تعمل كخلية نحل منذ 3 سنوات النائبة سها سعيد
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النائبة سها سعيد، عضو مجلس الشيوخ، إن تنسيقية شباب الأحزاب تعمل كخلية نحل منذ 3 سنوات، كما أن أعضائها قدموا العديد من أوراق العمل فى كافة المجالات، موضحة أن الرئيس دائما يدعم الشباب كما أن اختيار الرئيس فى التعيينات جاء معين من حزب النور وليس عضواً فى تنسيقية شباب الأحزاب كما أن مشاركة الشباب.

وتابعت سها، خلال حوار لبرنامج الحياة اليوم، تقديم لبنى عسل، والمذاع عبر فضائية الحياة، أن مجلس الشيوخ يحارب بشراسه من الجماعة الإرهابية، وحتى قبل انتخاب أعضائه، موضحة أن هناك 196 عضواً ينتمون إلى تنسيقية شباب الأحزاب أدوا القسم الدستورى اليوم الأحد.

وأضافت عضو مجلس الشيوخ، أن التنسيقية لديها مركز بحثى لدعم أعضائها داخل مجلسى الشيوخ والبرلمان.

رفع المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، الجلسة العامة للمجلس بعد الانتهاء من جدول أعمال الجلسة الافتتاحية، اليوم الأحد، مع الدعوة إلى جلسة لاحقة يوم 29 نوفمبر 2020.

وشهدت الجلسة الافتتاحية المنعقدة اليوم والتى ترأسها أكبر الأعضاء سنا اللواء جلال هريدى، وعاونه أصغر الاعضاء سنا، انتخاب المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيسا لمجلس الشيوخ والذى ألقى كلمه بهذه المناسبة.

وبعد تولى المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئاسة المجلس، أجريت انتخاب وكيلى المجلس والتى أسفرت عن فوز المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد، والنائبة فيبى فوزى جرجس عن حزب الشعب الجمهورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة