كومان بعد خسارة برشلونة من خيتافي: لاعب المنافس سبنى بعبارات قبيحة

الأحد، 18 أكتوبر 2020 12:24 ص
كومان بعد خسارة برشلونة من خيتافي: لاعب المنافس سبنى بعبارات قبيحة كومان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، التعليق على مستوى حكم مواجهة البارسا أمام خيتافى والتى خسرها الأول بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء، السبت، على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الكروى الجديد 2020-2021، حيث أحرز خايمي ماتا هدف الفوز لصالح فريق خيتافى عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 56 من زمن المباراة.

وقال كومان فى تصريحاته عقب المباراة "لن أعطي رأيي بشأن الحكام لأنها مهمة صعبة للغاية"، مضيفا "لا أعرف ما إذا كان لدينا حكم فيديو VAR موجود في مباراة الليلة، أم لا".

أضاف مدرب برشلونة "الحكم خفض وتيرة المباراة كثيرا بقراراته، وكان من الصعب علينا خلق المزيد من الفرص للتسجيل".

وعن مستوى جريزمان الليلة، أوضح كومان "قلت مرات عديدة إن لدينا الكثير من الجودة في المقدمة، ويمكنهم اللعب في أكثر من مركز، وضعنا جريزمان في مركز مهاجم تسعة، من المهم أن تكون قادرا على إجراء هذه التغييرات".
 
وواصل كومان تصريحاته قائلا "أخبرت بوردالاس مدرب خيتافى أن نيوم لاعب الفريق لم يحترمني وأهانني، وسبنى بقول أشياء قبيحة للغاية مرتين أو ثلاث مرات، وقلت له أن يتحدث إلى لاعبه".

وتراجع برشلونة للمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما تجمد رصيده عند 7 نقاط، فيما تقدم خيتافى للمركز الثانى بفارق الأهداف فقط خلف ريال مدريد المتصدر برصيد 10 نقاط.

وخاض برشلونة لقاء خيتافي، بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: نيتو / خط الدفاع: ديست - بيكيه - لينجليه - سيرجى روبرتو / خط الوسط: بوسكيتش - دى يونج – بيدرى / خط الهجوم: جريزمان - ديمبيلى – ميسي.

وتعد هذه الهزيمة هي الأولى التي يتلقاها برشلونة في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث حقق الفوز في مباراتين أمام فياريال وسيلتا فيجو ثم تعادل مع إشبيلية بهدف لكل منهما على ملعب "كامب نو"، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الليجا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة