أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة ضيفا على خيتافى فى مواجهة صعبة بالدوري الإسباني

السبت، 17 أكتوبر 2020 08:00 ص
برشلونة ضيفا على خيتافى فى مواجهة صعبة بالدوري الإسباني برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق برشلونة الإسبانى، مع مضيفه خيتافى، في المواجهة الصعبة المقرر إقامتها فى تمام التاسعة من مساء اليوم، السبت، على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الكروى الجديد 2020-2021، ويحتل الفريق الكتالونى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، فيما يأتي خيتافى في المركز السابع بفارق الأهداف فقط خلف برشلونة.

ويسعى برشلونة لتحقيق ثالث انتصاراته في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث حقق الفوز في مباراتين أمام فياريال وسيلتا فيجو ثم تعادل مع إشبيلية بهدف لكل منهما على ملعب "كامب نو"، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الليجا.

في المقابل، يسعى خيتافى إلى العودة للإنتصارات من جديد بعد السقوط أمام ريال سوسيداد بثلاثة أهداف دون مقابل في الجولة الماضية، كما يأمل في إنهاء سلسلة هزائمه المتتالية أمام برشلونة، الذي لم يتمكن من هزيمته منذ ما يقرب من تسع سنوات.

وتقام 3 مواجهات أخرى في الجولة السادسة من الدوري الإسباني، اليوم السبت، حيث يحل إشبيلية ضيفا على غرناطة، ويلتقى أتلتيكو مدريد مع سيلتا فيجو، فيما يواجه ريال مدريد ضيفه قادش.

وتستأنف باقى مباريات الجولة يوم الأحد، كالتالى:  إيبار-أوساسونا، واتلتيك بلباو- ليفانتي، وفياريال- فالنسيا، وديبورتيفو ألافيس - إلتشي، وهويسكا -بلد الوليد، وريال بيتيس - ريال سوسييداد.

من جانبه، تحدث الهولندى رونالد كومان مدرب برشلونة الإسبانى، في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قائلا "أفكر في تجميع أفضل تشكيلة ممكنة للعب ضد خيتافي، وميسي عاد من منتخب الارجنتين بحماس وفرح كبيرين، بعد مران اليوم، سنقرر الفريق الذي سيبدأ غدا".

وقال مدرب برشلونة "ميسي جاهز للعب غدا، لعب بجدول زمني ضيق لسنوات عديدة، هو معتاد على ذلك، اذا لم يلعب فسيكون اكثر ارهاقا، انه لاعب فائز، ويريد ان يكون دائما في الملعب".

وأكد المدرب الهولندي أن تير شتيجن لن يستطيع اللحاق بمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، وأنه بيانيتش إصابته طفيفة وسيحصل على بضع الدقائق في مباراة الغد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة