خالد صلاح

إنستجرام النجوم.. مبابى يعيد شحن البطاريات بالثلوج وأجويرو يعود

الأحد، 18 أكتوبر 2020 03:00 ص
إنستجرام النجوم.. مبابى يعيد شحن البطاريات بالثلوج وأجويرو يعود
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صورومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

نشر كيليان مبابى، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، صورة له خلال تعافيه من مجهود مباراة الجولة السابعة من الدوري الفرنسي، التي انتهت بفوز الفريق الباريسي برباعية نظيفة على نيم والتي سجل فيها المهاجم الشاب هدفين، وظهر مبابى في الصورة يرتدى بنطلون ممتلئ بالثلج، ليساعده على الاستشفاء.

مبابى
مبابى

نشر ساديو مانى مهاجم ليفربول الانجليزى، صورة له خلال احتفاله بالفوز بجائزة لاعب الشهر من الريدز، معلقا عليها بعبارة "سعيد لتكريمى بجائزة لاعب الشهر من ليفربول، أشكركم على دعمكم".

ساديو مانى
ساديو مانى

نشر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى، صورة له من داخل الساونا معلقا عليها بعبارة "ساونا، فيتامين سى، فيتامين دى".

رونالدو
رونالدو

نشر النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى الانجليزى فيديو يعلن من خلاله عودته للمنافسات، يرصد لحظات إصابته وخضوعه للعملية الجراحية والتعافى من الإصابة، معلقا عليه بعبارة "لقد عدت".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

I’m back 💪🏽🤟🏽

A post shared by Sergio Leonel Agüero (@kunaguero) on

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة