أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو يرد على اتهامات خرق البروتوكول الصحى فى إيطاليا

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 05:43 م
رونالدو يرد على اتهامات خرق البروتوكول الصحى فى إيطاليا رونالدو نجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس، على إتهامات وزير الرياضة الإيطالي فينتشنزو سبادافورا، بخرق البروتوكول الصحى، بعد عودته من البرتغال، إلى تورينو، على الرغم من إصابته بفيروس كورونا، خلال تواجده فى معسكر منتخب بلاده، وتحدث الدون، فى بث مباشر، عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، قائلا:" أنا أحترم البروتوكول ولم أخالفه كما قيل: إنها كذبة".

أضاف النجم البرتغالى، قائلا:" عدت من البرتغال لأنني وفريقي حرصنا على الامتثال لجميع الإجراءات، وعدت إلى إيطاليا بواسطة الإسعاف الجوي ولم أخالط أي شخص حتى في تورينو".

واختتم نجم اليوفى حديثه، قائلا:"أعيش مع عائلتى فى نفس المنزل، ولكن بشكل منفصل، ولا يمكننا أن نكون على إتصال ببعضنا البعض".

وقال وزير الرياضة الإيطالي فينتشنزو سبادافورا، إن سفر رونالدو من تورينو إلى البرتغال ثم العودة إلى مقر يوفنتوس مرة أخرى شهد خرقا للبروتوكول وأوضح في تصريحات لإذاعة راديو راي الإيطالي: " كيف سافر رونالدو والسلطات تحظر السفر إلى تورينو؟ أعتقد أن هناك انتهاكا للبروتوكول الصحي."

وكان الاتحاد البرتغالى، قد أعلن فى وقت سابق، عن إصابة النجم كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا، الأمر الذى تسبب فى غيابه عن خوض مواجهة السويد، أول أمس الأربعاء، فى الجولة الرابعة من مرحلة مجموعات دورى الأمم الأوروبية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة