كليب Lovesick Girls لـ BLACKPINK يحقق 170 مليون على يوتيوب في 15 يوما

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 06:00 ص
كليب Lovesick Girls لـ BLACKPINK يحقق 170 مليون على يوتيوب في 15 يوما فريق BLACKPINK
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع كليب "Lovesick Girls" للفريق الكورى BLACKPINK أن يحقق نسبة مشاهدة عالية على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب"، حيث وصلت نسبة مشاهدة الكليب خلال 15 يوما فقط  من إطلاقه الى أكثر من 170 مليون مشاهدة، كما حصد الكليب أكثر من 9.6 مليون likes، وهى بالتأكيد نسب ضخمة جدا بالمقارنة مع كليبات أهم وأشهر نجوم العالم.

وقد يتوقع البعض أن نسبة مشاهدة الكليب مرتفعة بسبب إثارة الجدل خلال الأيام الماضية بسبب مشهد ظهور "جينى" عضوة الفريق ترتدى زى ممرضة وهى ملابس ضيقة وقصيرة بالعمل مما جعل هناك الكثير من الاعتراضات على تشوية صورة الممرضة بعمل فنى يشاهده الكثيرين، لكن فى الحقيقية أن كل كليبات الفريق الكورى الشهير أصبحت تحقق نسب مشاهدة هائلة على "يوتيوب" وأبرزهم كليب "ice cream" الذي قدمته الفرقة مع النجمة العالمية سيلينا جوميز.

يذكر أن فريق BLACKPINK أطلق مؤخرا ألبوم " The Album " وهو يحتوى على 8 أغنيات ، حيث تعاون BLACKPINK فى الألبوم الجديد مع 2 من أهم نجوم الغناء فى العالم و هن سيلينا جوميز و كاردى بى ، حيث قدم الفريق مع سيلينا أغنية ICE CREAM   التى حققت نجاح مذهل فور اطلاقها كأغنية سينجل شهرأغسطس الماضى ، كما تعاون الفريق مع كاردى بى و قدما أغنية تحمل اسم " Bet You Wanna" .

من جهة أخري يعد فريق BLACKPINK  هو صاحب الأكثر اشتراكا على " يوتيوب" فى كوريا والأكثر إثارة للإعجاب ، بينما يعد الفريق صاحب المركز الثانى لأكثر الفنانين اشتراكا فى العالم، حيث يسيطرعلى المركزالأول النجم العالمى جاستين بيبر، الذى تضم قناته 57.4 مليون مشترك .

وقد أشار موقع " allkpop " أن جاستين بيبر وصلت قناته إلى 5 ملايين مشترك فى 10 سنوات كاملة، بينما وصل فريق BLACKPINK للـ5 ملايين مشترك على يوتيوب خلال 4 سنوات فقط .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة