خالد صلاح

"ذا روك" يسترجع مرحلة الطفولة بصورة من دولاب الذكريات

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 07:21 م
"ذا روك" يسترجع مرحلة الطفولة بصورة من دولاب الذكريات ذا روك
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استرجع الفنان العالمي دواين جونسون، الملقب بالصخرة "ذا روك"، مرحلة الطفولة بصورة من دولاب الذكريات، حيث شارك جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة قديمة له خلال مرحلة الطفولة، معلقا: "العودة إلى عمر 7 سنوات في هاواي، وتقطير رائعًا مع أسناني الباكية، وقميص (aloha)".

ذا روك عبر انستجرام
ذا روك عبر إنستجرام

من ناحية أخرى، احتفل الفنان والمصارع دواين جونسون، الملقب بالصخرة "ذا روك" بوصول عدد متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" إلى 200 مليون متابع، ليصبح بهذا الرقم أول رجل أمريكي يصل إلى هذا العدد من المتابعين.

الصخرة
الصخرة

 

وكتب الفنان دواين جونسون عبر حسابه على إنستجرام: "رسميًا الرجل الأكثر متابعة في أمريكا... أحبكم يا رفاق وشكرا لكم!.. دعونا نواصل البناء ونبذل قصارى جهدنا".

واحتفل ذا روك الممثل البالغ من العمر 48 عامًا بهذا الإنجاز مؤخرا بعد أيام فقط من تقديمه أول تأييد رئاسي له على الإطلاق للمرشح الديمقراطي جو بايدن ونائبته السناتور كامالا هاريس.

وقال دواين جونسون: "ربما يمكنك أن تجد قيمة في هذا الاستبعاد وتطبيقه على حياتك الخاصة". تحدث دائمًا عن حقيقتك، وابذل قصارى جهدك للتحدث بكرامة ورحمة واحترام واتزان وتعاطف، حتى عندما تصبح المحادثات غير مريحة - عندما تتعامل باحترام ورعاية - على الجانب الآخر من عدم الراحة - الوضوح والتقدم".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة