أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الزمالك.. أحداد يودع جماهير الرجاء المغربى قبل القمة الأفريقية

الخميس، 15 أكتوبر 2020 02:35 م
منافس الزمالك.. أحداد يودع جماهير الرجاء المغربى قبل القمة الأفريقية أحداد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع حميد أحداد مهاجم الرجاء المغربي ، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، جماهير فريقه بعد انتهاء إعارته بشكل رسمى، عقب التتويج بلقب الدوري فى الموسم المنتهى 2019/2020.

وكان حميد أحداد قد انتقل إلى الرجاء المغربي قادماً من الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع خيار شرائه بشكل نهائى فى يونيو الماضى، لكن إذا أراد الفريق المغربي شراءه حالياً سيكون مطالباً بدفع 900 ألف دولار.

ونشر أحداد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، صورة لجماهير ولاعبي الرجاء المغربي وكتب عليها، "شكراً لكم".

ويستعد الرجاء المغربي لمواجهة الزمالك الأحد المقبل فى ذهاب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا على ملعب "محمد الخامس".

أحداد على إنستجرام
أحداد على إنستجرام

وخضع فريق الرجاء المغربي لاختبار فيروس كورونا قبل استضافة الزمالك الأحد المقبل على ملعب "محمد الخامس" فى ذهاب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا، وأكد موقع "البطولة" المغربي أن جميع لاعبي الرجاء خضعوا لاختبار فيروس كورونا للاطمئنان على سلامة جميع اللاعبين قبل الدخول فى معسكر إعدادى مغلق، مساء اليوم، بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، استعداداً لمواجهة الزمالك.

من جانب آخر، كشفت تقارير صحفية عن اجتماع بين إدارة الرجاء الرياضى المغربى وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك، لحسم مستقبل حميد أحداد مهاجم القلعة البيضاء المُعار للقلعة البيضاء.

وقال مصدر لـ"البطولة"، إن عدداً من ممثلى إدارة الرجاء المغربى سيجتمعون بأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك، اليوم الخميس، بأحد فنادق الدار البيضاء، فى السادسة مساءً، لحسم مستقبل أحداد ومعرفة متطلبات الأبيض لضم اللاعب من جديد بناءً على رغبة جمال السلامى مدرب الرجاء.

وأكد المصدر أن حسم مستقبل حميد أحداد لاعب الزمالك لن يكون هذا الأسبوع، غير أن الفريق الأخضر يسعى لطلب انتدابه على سبيل الإعارة مرة أخرى.

ويمثل حميد أحداد أحد الركائز الأساسية للجهاز الفنى بقيادة جمال سلامي هذا الموسم، ما دفع الأخير للتمسك بخدماته وطلب استمراره مع الفريق بعد انتهاء فترة الإعارة.

ويستعد الرجاء المغربي لمواجهة الزمالك فى السادسة مساء الأحد المقبل فى ذهاب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا على ملعب "محمد الخامس".

جدير بالذكر أن حميد أحداد لا يحق له المشاركة مع الرجاء ضد الزمالك فى المواجهة المرتقبة بين الفريقين الأحد المقبل، بناءً على البند المدرج من جانب الأبيض فى عقد الإعارة مع الفريق المغربي.

وطالب أمير مرتضى نادي الرجاء باحترام بند عدم مشاركة لاعبه المعار حميد أحداد في لقاء الفريقين المرتقب فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة