الرجاء المغربى يفقد 3 لاعبين ضد الزمالك فى دورى أبطال أفريقيا

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 03:23 م
الرجاء المغربى يفقد 3 لاعبين ضد الزمالك فى دورى أبطال أفريقيا الرجاء
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن محمد العرصى طبيب فريق الرجاء البيضاوى المغربى أن الفريق سيفقد ثلاثة من أهم لاعبيه فى مواجهة الزمالك المحدد لها التاسعة مساء الأحد المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا.

وقال محمد العرصى، في تصريحات تليفزيونية لقناة "الرياضية" المغربية، سيغيب عبد الجليل جيبيرة، وعبد الرحيم الشاكير وعمر بوطيب عن مواجهة الزمالك يوم الأحد، بسبب الإصابة.

وأضاف طبيب فريق الرجاء قائلا "سيتغيب ثلاثى الدفاع عن مواجهة الزمالك يوم الأحد المقبل، وسيتغيبوا أيضا عن لقاء الإياب في القاهرة، لكننى أثق في قدرة المدرب جمال السلامي في إيجاد الحلول المناسبة "

وعن إصابة لاعب الوسط سند الورفلي، قال طبيب الرجاء "هناك شكوك تحوم حول مشاركة اللاعب من عدمه، سنقوم بتقييم حالته وبناء على ذلك سيتحدد مدى إمكانية مشاركته".

وكان أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك قد أكد أن حميد أحداد لاعب الفريق المعار لصفوف الرجاء يوجد بند فى عقده يمنعه من المشاركة، مشيرا إلى أن مسئولى الرجاء حاولوا بطريقه ودية لخوض اللقاء لكننا رفضنا وتمسكنا بالعقد وبالتعويض حال المشاركة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة