7 معلومات عن "سيراميكا" بعد صعوده للإيجيبشن ليج لأول مرة في تاريخه

الخميس، 15 أكتوبر 2020 06:41 م
7 معلومات عن "سيراميكا" بعد صعوده للإيجيبشن ليج لأول مرة في تاريخه فريق سيراميكا كليوباترا
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق سيراميكا فى خطف بطاقة الصعود للدوري الممتاز لموسم 2020/2021، لأول مرة في تاريخه عقب تعادله سلبيا اليوم الخميس أمام جمهورية شبين فى الجولة الأخيرة بدورى القسم الثانى، ليكتمل عقد الفرق الصاعدة لدورى الاضواء والشهرة بعد صعود البنك الأهلى وغزل المحلة ، وفى السطور التالية نحاول إستكشاف الوافد الجديد للإيجيبشن ليج.

1_نادي سيراميكا تأسس في عام 2006/2007 كنادي لإحدى الشركات وصعد في موسمه الأول لدوري الدرجة الأولى للشركات ثم تحول من نادي شركة إلى نادي يتبع اتحاد الكرة المصري بداية من موسم 2007/2008 ويصعد للدوري الممتاز هذا الموسم للمرة الأولى في تاريخه.

2_كانت البداية قوية، وفى أول مشاركة له نجح الفريق في تصدر جدول المسابقة لدوري الدرجة الثانية للشركات موسم 2006/2007.  وفى موسم 2007 /2008 تم إشهار نادي سيراميكا ليصبح ناديا يتبع الاتحاد المصري لكرة القدم حيث لعب في دوري القسم الرابع لمدة عام واحد وتصدر المسابقة وصعد للقسم الثالث.

 

3_واصل النادي تألقه وصعد إلى دوري القسم الثاني واحتل في  أول موسم له المركز الرابع ونافس على الصعود للدوري الممتاز، وفي العام الماضي نافس الفريق بقوة على الصعود حتى الأسبوعين الأخيرين وأنهى الموسم محتلاً المركز الثالث.

4_ كما شارك الفريق الأول في بطولة كأس مصر وصعد للدور الـ 32. كما يشارك الفريق في العديد من مسابقات الناشئين وحقق فيها نتائج متميزة.

5_ ويدين سيراميكا  بالفضل للعديد من المدربين مثل طارق صبري الذي تولى تأسيس النادي ، والراحل محمد الحسيني المشرف العام على النادي لعدة سنوات ثم الدكتور أسامة يوسف الذي صعد بالفريق للقسم الثالث، وسعد فاروق الذي صعد بالفريق إلى دوري القسم الثاني، وكذلك رمضان السيد المدير الفني السابق للفريق.

6_يتولى تدريب فريق سيراميكا كليوباترا المدير الفني هيثم شعبان الذى حقق الحلم الأكبر بالتأهل للدوري الممتاز تحت الإشراف العام لمعتز البطاوي المشرف العام على الكرة بالنادي.

7_ يملك سيراميكا عدد من اللاعبين المميزين أمثال أحمد وجيه ومحمود نبيل وأحمد غنيم ومحمود شكري وضياء قنديل ومحمد جمال ومحمود صقر ومحمد عادل ووليد عبد المنعم وشريف دابو وطارق سامي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة