7 مشاهير ما حاولوش يخبوا شعرهم الرمادى.. اعرف أسبابهم

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 09:00 ص
7 مشاهير ما حاولوش يخبوا شعرهم الرمادى.. اعرف أسبابهم جورج كلونى-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتز بعض مشاهير الفن حول العالم بشعرهم الرمادى، حتى إنهم يصرون على عدم إخفائه سواء بصبغات الشعر المختلفة أو باراتدء الشعر المستعار، لأسباب مختلفة منها إعجابهم بلون الشعر أو للحفاظ على إطلالة مميزة وغيرها من الأسباب التى نتعرف عليها فى هذا التقرير.

أسباب إبقاء المشاهير على الشعر الرمادي
 

جيمي لي كورتيس
 

اعتادت الممثلة جيمي لي كورتيس الظهور أمام الجمهور بشعرها الذى يجمع بين اللونين الرمادي والأبيض وبقصتها القصيرة المميزة لسنوات، كما تحرص على ارتداء اللون الأبيض فى معظم المناسبات ليتوافق مع لون شعرها.

وفقًا لموقع" Yahoo News "، ورد أن جيمي لي كورتيس توقفت عن صبغ شعرها في عام 2017 لتسبب المواد الكيميائية الموجودة بالصبغة بأضرار فى رأسها.

جيمي لي كورتيس
جيمي لي كورتيس

ستيف مارتن
 

أصبح الممثل ستيف مارتن بشعر رمادى عندما كان في الثلاثينيات من عمره، وأصبح يبدو شعره أبيضًا أكثر من الرمادي، وتميز به مع مرور الوقت، لذلك أبقى عليه.

ستيف مارتن
ستيف مارتن

 

جورج كلوني
 

تميز النجم جورج كلونى بإطلالته بشعره الرمادي ولحيته المتطابقة، وقد صرح قبل ذلك لإحدى الصحف أن شعره الرمادى كان فى البداية بمثابة صدمة له، عندما شاهده على الشاشة، حتى إنه قال على نفسه، من هذا الرجل العجوز؟!، ولكنه مع مرور الوقت أحب اللون الرمادى وأصر على تركه كما هو.

جورج كلوني
جورج كلوني

 

إدريس إلبا
 

لم يتحول شعر النجم إدريس إلبا إلى اللون الرمادي تمامًا حتى الآن ، لكن ظهرت بعض الشوارب الفضية في لحيته، وأصبحت عنصرا أساسيا فى مظهره، ويرى أنه تميز بهذه الإطلالة لذلك لن يفكر فى صبغ لحيته.

إدريس إلبا
إدريس إلبا

 

كيلي أوزبورن

تعتبر مصممة الأزياء كيلي أوزبورن من أشد المعجبين بتصفيفات الشعر الفضية والرمادية، وغالبًا ما تدمجهم بألوان اللافندر والأرجواني، حيث صرحت لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية عن أنها تريد أن تكون شابة بشعر رمادى، حيث قالت :"إنه شيء أردت أن أفعله طوال حياتي ، أردت دائمًا أن أكون شابة ولدي شعر رمادي".

كيلي أوزبورن
كيلي أوزبورن

 

ديان كيتون
 

ظهرت الممثلة ديان كيتون لأول مرة بشعر الرمادى خلال حفل توزيع جوائز جولدن جلوب لعام 2014 ، حيث استبدلت شعرها الأشقر للشعر الرمادى، لتظهر بإطلالة مميزة.

ديان كيتون
ديان كيتون

آندي كوهين
 

قال مقدم البرامج التليفزيونية، آندي كوهين فى إحدى المقابلات الإعلامية إنه لم يصبغ شعره أبدًا، كما أكد على ذلك في برنامجه "شاهد ما يحدث مع آندي كوهين" في عام 2013، حيث قال "أعدك بأنني لن أصبغ شعري.. لم أصبغ شعري مطلقًا".

آندي كوهين
آندي كوهين

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة