أكرم القصاص

نجوى إبراهيم تشيد بتجربة "تليفزيون اليوم السابع".. وتؤكد: مستقبل الإعلام الحديث.. فيديو

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 09:48 م
نجوى إبراهيم تشيد بتجربة "تليفزيون اليوم السابع".. وتؤكد: مستقبل الإعلام الحديث.. فيديو الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم خلال لقائها مع تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم، بتجربة "تليفزيون اليوم السابع"، قائلة: "هذه أول مرة أظهر على منصة تليفزيون اليوم السابع، وأنا معجبة بالتطور السريع وما تقدموه من نشرات أخبار وبرامج على تليفزيون اليوم السابع، وهذه التجربة هى مستقبل الإعلام".

وأضافت الإعلامية الكبيرة، خلالها لقائها مع "تليفزيون اليوم السابع"، أن أحب البرامج لقلبها هى البرامج التلفزيونية التى قدمتها للأطفال، لأنها أثرت فى علاقتها مع الأطفال، متابعة:"جاءت لى إحدى الأمهات فى يوم وقالت لى إن لديها مشكلة مع ابنها، حيث قامت بضرب ابنها وتعنيفه وبعدها قال ابنها لها "أنتى مش أمى.. ماما نجوى هى أمى"، وعندها تمسك الطفل بقدمى ورفض تركي، مرددا عبارة "أنتى أمى أنتى أمى، أنا عايز أروح معاكى"، وهذه الواقعة علمتنى أن الطفل يشعر بالحنان بمجرد أن يشاهد برنامجى أو يسمعنى وهذا الموقف يعلم الأمهات أنها يجب أن تحتضن أبنائها، ونجاح المذيع الحقيقى في أن يجذب المشاهد بلغته وعباراته".

وتابعت:" أحب لقب "ماما نجوى"، لا يمكن أن يقول أى شخص عبارة "ماما" إلا لو كان يحب هذا الشخص ويحترمه"، مؤكدة أن الفنان الراحل سيد عزمى الذى قدم شخصية "بقلظ" معها فى برنامجها كان بمثابة أخ لها وعلاقة استمرت أكثر من 25 عاماً وهو جزء من مشوارها فى العمل الإعلامى، لافتة إلى أنها لم تكن تعتمد على الأسكريبت المكتوب في تقديم برامجها مع الأطفال.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة