أكرم القصاص - علا الشافعي

أفضل مداخلة.. نجوى إبراهيم:فخورة بمشاركتى فى أعمال فنية حول انتصارات أكتوبر

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 02:00 ص
أفضل مداخلة.. نجوى إبراهيم:فخورة بمشاركتى فى أعمال فنية حول انتصارات أكتوبر الإعلامية نجوى إبراهيم
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، المعروفة إعلاميًا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، يوميًا، العديد من التصريحات ذات الأهمية، حيث تتضمن أهم القضايا التى تشغل بال المواطنين والرأى العام، محليًا ودوليًا، من عدة مسئولين، ومواطنين عاديين، لمناقشتها، وطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها.

ويرصد "اليوم السابع" أفضل مداخلة جاءت بهذه البرامج ليقدمها لقرائه ومتابعيه، حيث تأتى أفضل مداخلة: نجوى إبراهيم:فخورة بمشاركتى فى أعمال فنية حول انتصارات أكتوبر.

أعربت الإعلامية نجوى إبراهيم، عن سعادتها وفخرها تجاه مشاركتها في فيلمين عن حرب أكتوبر المجيدة، وهم "الرصاصة لاتزال فى جيبى"، و"حتى آخر العمر"، مشيرة إلى أن كافة المشاهد فى هذه الأعمال الوطنية كانت حقيقية من منازل وجنود وتفجيرات، وتابعت:" الحلاوة في موضوعنا القديم أنها كانت حقيقة".

وأضافت"نجوى إبراهيم" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، قائلة:" أنا فخورة جداً أنى شاركت في أفلام بها نبل وشرف"، مشيرة إلى ضرورة إبعاد الإمكانيات الفنية عن تقييم الأعمال الفنية المتعلقة بانتصارات أكتوبر.

من جانبه علق الإعلامى وائل الإبراشى، إن الإعلامية نجوى إبراهيم ليست ملكة الإعلام فقط بل هي فنانة شاركت في 12 فيلماً من بينهم فيلمان عن حرب أكتوبر المجيدة، وتابع: "الخميس بعد القادم ستبدأ أولى حلقاتى مع الإعلامية نجوى إبراهيم وستحمل الكثير من المفاجآت".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة