أكرم القصاص - علا الشافعي

كورونا تبعد كافانى عن مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل فى الدورى الإنجليزى

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 03:45 م
كورونا تبعد كافانى عن مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل فى الدورى الإنجليزى كافانى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نادى مانشستر يونايتد عدم قدرة المهاجم الأوروجوانى إدينسون كافانى على المشاركة بمباراته الأولى مع الفريق أمام نيوكاسل يونايتد يوم السبت المقبل بسبب الإرشادات المتعلقة بفيروس "كورونا" أو "كوفيد-19"، وذكر النادي، في بيان على موقعه الرسمي اليوم الثلاثاء، أن كافاني اضطر لعزل نفسه بسبب إرشادات كوفيد-19 في أعقاب الوصول للبلاد من فرنسا التي تعني عدم تمكنه من الظهور لأول مرة مع اليونايتد في سان جيمس بارك".

وكان كافاني (33 عاما) قد أنهى إجراءات انتقاله إلى "أولد ترافورد" في آخر أيام مهلة الانتقالات الصيفية بعدما غادر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية عقده الصيف الماضي، غير أن المهاجم الأوروجاياني ليس معفيا من فترة الحجر الصحي لمدة أسبوعين التي يتم فرضها على القادمين من فرنسا.

كما سيغيب المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال عن رحلة الفريق إلى سان جيمس بارك بعد طرده أمام توتنهام هوتسبير لكن المدير الفني أولي جونار سولشاير سيكون قادرا على استدعاء ماركوس راشفورد وميسون جرينوود في الهجوم.

يرغب النجم الأوروجواني إدينسون كافاني فى استعادة عقلية الفوز لمانشستر يونايتد بعد أن تعهد بأن مهمته الأولى هي مساعدة فريقه الجديد بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ووصل كافاني إلى ملعب "أولد ترافورد" كلاعب حر في اليوم الأخير للانتقالات بعد مغادرة باريس سان جيرمان، مؤكدًا أنه واحد من أكبر الفرق في العالم، وأنه يجب أن يقاتل دائمًا للفوز بالبطولات.

وعلى الرغم من حصول مانشستر يونايتد على 20 لقبًا للدورى الإنجليزى، فقد تعثر يونايتد في المواسم الأخيرة وقد مضى الآن سبع سنوات على آخر لقب له تحت قيادة السير أليكس فيرجسون.

وقال كافاني، الذي فاز بستة ألقاب من الدوري في فرنسا لموقع مانشستر يونايتد على الإنترنت: "أعتقد أن أي لاعب منافس بطبيعته يريد دائمًا أن يكون قادرًا على الفوز بالألقاب، أنت دائمًا تعمل بجد حتى تتمكن من تقديم أفضل حساب عن نفسك، وبناءً على الأداء الأفضل، يمكنك الحصول على النتائج الصحيحة".

وأضاف: "بعد ذلك، وعندما تحصل على النتائج الصحيحة، يمكنك المضي قدمًا للفوز بالألقاب وتحقيق أشياء كبيرة، لقد انضممت للتو إلى أحد أكبر الأندية في العالم وأعتقد أن أحد أهدافه الأولى كنادي هو الفوز بالدوري الإنجليزى، أعتقد أنه لا يسعك إلا التفكير في أن نادٍ مثل مانشستر يونايتد يمكن أن يطمح للفوز باللقب".

وتابع: "بدءًا من الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم استهداف البطولات الأخرى، هذا ما أرغب في تحقيقه مع هذا النادي، ثم لأكون قادرًا على ترك نفس الانطباع هنا الذي كنت أحاول دائمًا تكوينه مع كل ناد لعبت فيه".

بعد وصوله إلى المملكة المتحدة البريطانية قادما من باريس، يتدرب اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا بمفرده خلال فترة الحجر الصحي بينما يستعد لأول ظهوره له أمام فريقه السابق باريس سان جيرمان، حيث سيغيب عن المباراة المقبلة في الدوري أمام نيوكاسل لعدم تمكنه من اللحاق بالمباراة بسبب فترة الحجر الصحي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة