كافانى يتحدث عن التحدى الجديد باللعب فى الدوري الإنجليزي

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 10:22 م
كافانى يتحدث عن التحدى الجديد باللعب فى الدوري الإنجليزي كافانى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إدينسون كافانى، الوافد الجديد لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى، أنه يخوض تحدى جديد بفرصة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بعد انضمامه للشياطين الحمر لمدة موسم واحد مع خيار التجديد لموسم إضافى، وقال كافانى في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد "إنها فرصتي للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو دوري جذاب للغاية للعب فيه، وهو من أفضل بطولات الدوري في أي مكان في العالم، بالنسبة لي، هذا شرف حقيقي وتحدي جديد، وهو ما يثيرني كثيرا حقا، ولا أطيق الانتظار حتى أتمكن من تجربة الشعور اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز".

أضاف كافانى "لقد كنت محظوظًا بما يكفي لأنني لعبت ضد الكثير من الفرق الإنجليزية، ولكن حان دوري الآن لتجربة اللعب والمنافسة في أسبوع وفي كل مباراة في الدوري الإنجليزي".

وتابع كافانى "أشعر بسعادة كبيرة لأنني أتيت إلى هذا النادي. أشعر بحماس كبير وأنا حريص حقًا على بدء التدريب مع زملائي في الفريق. لكن أفضل ما في الأمر هو أن النادي أظهر ثقته بي من خلال رغبته في ضمي. كنت حريصا حقا على المجيء إلى هنا. أنا متحمس للغاية لفكرة الانضمام إلى هذا النادي العظيم ولذا ها نحن هنا اليوم".

وواصل كافانى تصريحاته قائلا "لا أطيق الانتظار حتى أتمكن من اللعب. يمثل الدوري الإنجليزي شيئًا مميزًا حقًا، لكنني أعتقد أن ما يمثله مانشستر يونايتد على المستوى العالمي هو أمر لا يصدق، لذلك أتطلع حقًا إلى أن أكون قادرًا على تجربة ذلك بنفسي - الشعور بارتداء هذا القميص والخروج للملعب وأنا أرتديه بكل فخر. إنه أمر يقترب يوما بعد يوم. لذلك أنا متحمس ومتشوق للبدء، أولا أن أتدرب مع زملائي في الفريق، ثم أكون متاحا للمشاركة مع الفريق والمدير الفني".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة