أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل فشل صفقة الأهلى مع صانع ألعاب الزمالك السابق

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 10:36 ص
تفاصيل فشل صفقة الأهلى مع صانع ألعاب الزمالك السابق محمد ابراهيم
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت مفاوضات النادى الأهلى مع محمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة الأنظار خلال الفترة الماضية، بعدما فشلت مفاوضات الأهلى مع اللاعب رغم وصولها إلى مراحل مُتقدمة فى الفترة الماضية.

الأهلى كان يتفاوض بقوة مع محمد إبراهيم الذى سبق له تمثيل الزمالك كما تفاوض مع نادى المقاصة وتوصل مسئولو القلعة الحمراء لاتفاق بالفعل لإتمام الصفقة مقابل 15 مليون جنيه وإعارة اثنين من لاعبى الأحمر للفريق الفيومى، كما حصل مسئولو القلعة الحمراء على موافقة اللاعب بإرتداء قميص الأحمر.

منذ أيام بدأت إدارة الأهلى تُفكر فى التراجع عن إتمام الصفقة لأسباب فنية وبناءً على "فتوى" الجنوب أفريقى بيتسو موسميانى المدير الفنى الجديد للفريق الذى لم يُبد حماساً للتعاقد مع اللاعب الذى كان محط اهتمام السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى السابق للأهلى.

ويرى موسميانى أن الأهلى لديه أكثر من لاعب ناشئ ومعار يمكن الاستعانة به بشكل أفضل من ضم محمد إبراهيم لذا قرر مسئولو الأهلي التراجع عن ضم اللاعب.

إدارة نادي بيراميدز التى ترغب في ضم محمد إبراهيم قامت بتسريب خبر خلال الساعات الماضية بأن محمد إبراهيم هو من تراجع عن اللعب للأهلي حاولت به إدارة بيراميدز تسهيل مهمة ضم اللاعب بعد ذلك .

انتقال محمد إبراهيم للأهلي فشل بشكل نهائي بعدما أبلغ مسئولو القلعة الحمراء المقاصة واللاعب بالانسحاب من الصفقة لتبدو حظوظ صانع ألعاب المقاصة في الانتقال لبيراميدز قوية.

وكان تامر النحاس وسيط الصفقة بين النادى الأهلي ومحمد إبراهيم أكد أنه كانت هناك رغبة في الفترة الماضية متبادلة بين الأهلي ومحمد إبراهيم، للانضمام للفريق، موضحاً أن الأهلي كان الأكثر حرصا وجدية لضم اللاعب وعرض مسئولو القلعة الحمراء مبلغ مالي والمقاصة طلب أكثر بكثير.

وأضاف أن السويسري فايلر المدير الفني السابق للأهلي، كان مقتنع بالتعاقد مع محمد إبراهيم لكن الجنوب أفريقي موسيماني المدير الفني الجديد للفريق يرغب في الاستفادة من لاعبي الأهلي والناشئين في مركز 10 لذا تعطّلت صفقة محمد إبراهيم، وأبلغ الأهلي محمد إبراهيم عن عدم اتمام الصفقة بكل احترام، واختتم تصريحاته فائلا:" لو المقاصة مكنش طلب مبلغ مالي كبير كانت الصفقة تمت".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حسين

محمد ابراهيم محلي

لاعب عادي جدا بالنسبه لطموحات الاهلي  اي محلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة