Top 7 من تليفزيون اليوم السابع.. محمد إبراهيم فى الأهلى وهجوم جديد على أحمد فهمى .. فيديو

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 07:29 م
Top 7 من تليفزيون اليوم السابع.. محمد إبراهيم فى الأهلى وهجوم جديد على أحمد فهمى .. فيديو محمد أسعد
كتبت: ريهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، ويقدمها الزميل محمد أسعد، أبرز 7 أخبار على مدار، اليوم الإثنين، 12 أكتوبر وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

تضمنت عناوين نشرة اليوم الإثنين مجموعة متنوعة من الأخبار، أبرزها قيام السلطات الكويتية بتسليم ثلاثة مصريين إلى القاهرة، وذلك بسبب تحريضهم على العنف على مواقع التواصل الاجتماعى، بينما أطلق شيخ الأزهر الشريف على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، دعوة للتكاتف من أجل سوريا، بسبب حرائق الغابات التي شهدتها سوريا مؤخرا، قائلا، "قلوبنا تحترق ألمًا لما تمر به سوريا الشقيقة والعزيزة علينا جميعًا".

 

 

وعلى صعيد آخر، تم إطلاق 72 خدمة جديدة على منظومة مصر الرقمية، وستكون متاحة للجمهور خلال نهاية عام 2020 الجارى، وستمثل هذه الخدمات، مختلف قطاعات الدولة، فى حين تستقبل حديقة الحيوان بالجيزة ثلاثة زرافات قادمات من جنوب أفريقيا، وذلك بعد غياب للزرافات دام لمدة عام، بعد وفاة "سونسون" آخر زرافة كانت متواجدة بالحديقة.

 

وعلى الصعيد الفنى، تلقى الفنان أحمد فهمى انتقادات عديدة بالأمس خلال حضوره مباراة الأهلى وبراميدز، حيث اتهمه محبى لاعب نادى الزمالك شيكابالا، أن مشاجرته مع النجم الأسمر كانت بدافع الشهرة، لأن "فهمى" أفلامه الأخيرة لم تحقق نجاحا ملحوظا على حد قولهم، بينما رحلت الفنانة العالمية "مارجريت نولان" عن عالمنا اليوم، وهى النجمة المعروفة بأدوراها فى سلسلة أفلام جايمس بوند، وقد ودعها مشاهير هوليوود بعبارات يملؤها الحزن والأسى.

 

أما على الصعيد الرياضى، فهناك أخبار متضاربة حول تلقى لاعب نادي المقاصة محمد إبراهيم، أكثر من عرض من نادي بيراميدز، وذلك ليحصل على اللاعب بدلا من النادي الأهلي، وفي نفس الوقت نفى النادي الأهلي هذه الشائعات، وأكد أنه أنهى هذه الصفقة.

 

محمد أسعد
محمد أسعد

Top 7 هى خدمة إخبارية يومية يقدمها "اليوم السابع"، تعرض بإيجاز أهم القصص الخبرية المصرية، العربية، والدولية، في مختلف المجالات سواء كانت السياسية، الفنية، أو الرياضية على مدار اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة