إيما روبرتس تخطف الأنظار مع غاريت هيدلوند في شوارع لوس أنجلوس.. صور

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 12:58 ص
إيما روبرتس تخطف الأنظار مع غاريت هيدلوند في شوارع لوس أنجلوس.. صور إيما روبرتس مع غاريت هيدلوند
كتب محمد سعودى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت الممثلة العالمية إيما روبرتس الأضواء في الآونة الأخيرة بعدما شوهدت مع حبيبها غاريت هيدلوند يتجولان في لوس أنجلوس، حيث حرصت على ارتداء قميصًا وبنطلونًا رياضيًا وهي تمسك بيدها هيدلوند.

وأظهرت صورا نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، النجمة إيما روبرتس التي ظهرت عليها ملامح الحمل بوضوح، حيث ارتدت قميصًا فضفاضًا مع بنطال رياضي أسود للنزهة، حيث كان الإثنين مرتاحين وهما يسيران جنبًا إلى جنب في أحد شوارع لوس أنجلوس.

إيما روبرتس تخطف الأنظار مع غاريت هيدلوند
إيما روبرتس تخطف الأنظار مع غاريت هيدلوند

 

 الممثلة العالمية إيما روبرتس البالغة من العمر 29 عاما لم ترتدي الكمامة خلال تجولها مع غاريت هيدلوند الذي لم يكن يرتدي هو الآخر الكمامة في هذه النزهة غير الرسمية.

وفي وقت سابق، أعربت ممثلة قصص الرعب الأمريكية عن سعادتها حول انتظارها مولودها الجديد، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على انستجرام :"ممتنة جدًا لعائلتي ولجعلت حملي يشعر بالاحتفال في مثل هذه الأوقات العصيبةأنا أحبكم يا رفاق ".

إيما روبرتس مع غاريت هيدلوند
إيما روبرتس مع غاريت هيدلوند

 

وكانت دوماً ما تحاول الممثلة ايما روبرتس إخفاء حملها أينما ظهرت بارتداء ملابس مناسبة لها تظهرها برشاقتها المعتادة، ولا تظهر أى تطورات على ملامح بطنها، مثلما ظهر مؤخراً من خلال صور التقطت لها ونشرها موقع ديلى ميل الشهير الذى كشف أن الممثلة الشهيرة لجأت تلك المرة لحيلة الفساتين القصيرة مثلما ظهرت خلال إطلالاتها المميزة.

وسبق وخطفت النجمة إيما روبرتس الأنظار أثناء مرورها فى شوارع كاليفورنيا ، وذلك بارتدائها كمامة صنفها موقع ديلى ميل الشهير أنها مميزة وتتماشى مع إطلالتها بشكل عام، حيث ارتدت نجمة التليفزيون التي طالما قامت ببطولة أعمال درامية عديدة كمامة تتميز بوجود ورود عليها في حين ارتدت طاقم عليه قلوب باللون الأحمر.

إيما روبرتس وغاريت هيدلوند
إيما روبرتس وغاريت هيدلوند

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة