خالد صلاح

بعد محاولة إخفاء حملها.. إيما روبرتس ليست الأولى.. كايلى جينر أخفت حملها 9 أشهر وفاجأت متابعيها بالولادة.. إيفا منديز تكتمت على الحمل وأعلنته قبل الولادة بأيام.. وأديل استعانت بملابس فضفاضة كى لا يعلم أحد

الأحد، 12 يوليه 2020 07:00 م
بعد محاولة إخفاء حملها.. إيما روبرتس ليست الأولى.. كايلى جينر أخفت حملها 9 أشهر وفاجأت متابعيها بالولادة.. إيفا منديز تكتمت على الحمل وأعلنته قبل الولادة بأيام.. وأديل استعانت بملابس فضفاضة كى لا يعلم أحد إيما روبرتس وكايلي جينر وأديل
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص عدد من المشاهير على الاحتفاظ بقوامهم المثالي.. وعدم التأثر بسبب حملهن وذلك من خلال إخفاء أي علامات من شأنها التأثير على مظهرهم، سواء بارتداء ملابس واسعة أو التقاط الصور بشكل لا يتم ملاحظة أي زيادة في وزنهم مثلما ظهر خلال صور نشرها موقع الديلي ميل مؤخراً للنجمة الشهيرة إيما روبرتس التي حاولت إخفاء ملامح حملها رغم تأكيد التقارير والأخبار علي أنها في الشهور الأولي من الحمل.

ايما روبرتس ليست الأولي التي تحرص على إخفاء الحمل، وإنما هناك   أكثر من نجمة حرصت علي ذلك نسلط الضوء عليها خلال السطور التالية مع عدد من النجمات ممن حرصوا على ذلك.

ايما روبرتس
ايما روبرتس

 

كايلي جينر

البداية من نجمة تليفزيون الواقع وأكثر المشاهير ثروة حول العالم كايلي جينر التي حرصت علي إخفاء حملها طيلة الـ9 أشهر ورفضت الظهور أمام الأضواء، كما لم تنشر أي صورة لها أثناء فترة الحمل وفاجأت جمهورها بعد ذلك بولادتها ثم نشرت فيديو طويلا تظهر فيه رحلة حملها من البداية حتى ولادة ابنتها ستورمي، كما استمرت فترة طويلة فيما بعد تنشر كواليس الحمل وصور من حملها التي أخفتها عن أعين الصحف، إلا أنها ومع ولادة ابنتها تستمر فى نشر صورها من وقت لاخر من خلال حسابها على موقع انستجرام.

 

كايلى جينر
كايلى جينر

 

اديل

أيضاً حافظت النجمة البريطانية الشهير اديل على حملها في سرية تامة حيث كانت ترتدي دائمًا الملابس الفضفاضة الواسعة التي تخفي هذا الأمر، بالإضافة إلى ابتعادها عن الظهور في الأماكن العامة من  أجل تفادي عدسات مصوري الباباراتزي، حيث كانت تتجنب الظهور أمام الكاميرات حتى أنجبت ابنها في النهاية.

اديل بدورها لم تكتفى بإخفاء الحمل، وإنما فضلت الاستمرار فى إخفاء ابنها عن الإعلام حتي الآن، حيث أكدت فى حوار لها أنها تفضل أن يعيش ابنها فى عالمه الخاصة بعيداً عن شهرتها التي تستغربها فى بعض الأحيان، حيث أكدت أن تلك الشهرة لها أمور سلبية عديدة لا ترغب فى أن يعاني ابنها منها، وإنما تفضل أن يعيش الابن فى عالمه الخاص حتي يكبر بعيداً عن المعاناة من شهرة والدته.

 

اديل
اديل

 

إيفا مانديز

أيضاً لم تعلن النجمة الشهيرة إيفا مانديز هي وحبيبها ريان جوسلينج حملها في ابنتهما الثانية إلا قبل أيام قليلة من ولادتها، حيث فضلت أن يكون الحمل هادئا وبعيدًا عن كل الأضواء، وبالتالي استمرت طوال تسعة أشهر فى حالة من الاختفاء عن الأنظار وعدسات المصورين، ثم أعلنت قبل الولادة بثلاثة أيام أنها حامل وفضلت إخفاء هذا الحمل عن أنظار الصحف نظراً لخصوصية الأمر بالنسبة لها مع زوجها.

 

ايفا منديز
ايفا منديز

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة