أكرم القصاص - علا الشافعي

قلقان تشتري موبايل هواوي بدون خدمات جوجل؟ تطبيق Petal Search الحل.. فيTech 7

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 06:00 م
قلقان تشتري موبايل هواوي بدون خدمات جوجل؟ تطبيق Petal Search الحل.. فيTech 7 برنامج Tech 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقشت الحلقة الجديدة من برنامج Tech 7 الذي يقدمه تامر إمام ويذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، موضوعا هاما يشغل بال العديد من المستخدمين الراغبين في شراء موبايل هواوي الجديد، خاصة وأنه يعمل بدون خدمات جوجل.

وركزت الحلقة على استعراض البدائل التي وفرتها هواوي لتعويض مستخدميها عن غياب وجود متجر جوجل بلاي عبر هواتفها، وهي طرق سهلة وبسيطة تتيح للمستخدم تحميل كافة التطبيقات التي يحتاجها على الموبايل.

ويتواكب هذا الموضوع مع قيام هواوي بطرح أكثر من موبايل خلال الفترة القليلة الماضية، Nova 7 5G وأخوه الأصغر Nova 7 SE وموبايل الشباب Y9a، جميعها من الموبايلات القوية والمثيرة في فئة الهواتف الاقتصادية التي نبحث عنها بسبب سعرها المناسب.

وباتت هواتف هواوي تعتمد على مصدرين مهمين جداً في تنزيل التطبيقات وهما متجر تطبيقات Huawei AppGallery وتطبيق البحث Petal Search.

وخلال الفيديو تم استعراض مميزات متجر تطبيقات Huawei AppGallery وتطبيق Petal Search:

أولاً لو انت معاك موبايل هواوي وبيعتمد بشكل كامل علي متجر تطبيقات Huawei AppGallery الخاص بشركة هواوي، فدلوقتي تقدر تنزل أي تطبيق انت عاوزه من علي تطبيق Petal Search الجديد.

هواوي تقدم طريقة جديدة ومبتكرة للمستخدم تمكنه من تنزيل أي تطبيق يتخيله بمجرد لمسة واحدة وذلك عن طريق تطبيق Petal Search الموجود على متجر تطبيقات Huawei AppGallery وأيضا لو كان معاك موبايل من موبايلات هواوي الجديدة ستجد التطبيق مثبت على موبايلك.

تطبيق Petal Search عبارة عن حل آخر لتنزيل تطبيقاتك المُفضلة، يعني لو فيه تطبيق معين غير موجود على متجر تطبيقات هواوي، فإنك تستطيع البحث عن التطبيق عبر تطبيق Petal Search وتنزله بكل سهولة وبدون أي مشاكل.

تطبيق Petal Search عبارة عن بوابة لأكثر من مليون تطبيق بدعم من محرك Petal Search، تطبيق Petal Search يمنحك تجربة بحث بديلة تحدد موقع المعلومات وتجميعها، وتقدم النتائج الأكثر دقة وملاءمة لكل مستخدم من أجل تمكينهم من تخصيص تجربة خاصة لهواتفهم الذكية وإدارتها بالكامل.

إذا أردت تحميل أي تطبيق غير موجود على متجر تطبيقات Huawei AppGallery تستطيع البحث عنه في تطبيق بحث Petal Search وستظهر لك نتائج مُصدقة وأمنة وموثوقة من أكثر المواقع اعتماداً.

تطبيقات السوشيال ميديا التي نستخدمها يوميا مثل Facebook، Instagram، WhatsApp وغيرها، تستطيع البحث عنها عبر تطبيق Petal Search الذي سيوجهك للموقع الرسمي بطريقة أمنة ومن مصادرها الرسمية لتتمكن من تحميلها بكل سهولة.

يمكنك عمل Widget لتطبيق Petal Search تكون موجودة على شاشة الـ Home screen لموبايلك، يعني ببساطة مش مضطر تروح لتطبيق Petal Search عشان تدور على تطبيق معين.

تطبيق Petal Search أصبح محرك بحث عن أي حاجة بتدور عليها زي صور، أخبار وفيديو، لكن ده في بعض الدول وقريب جداً سيتم إتاحته في مصر.

هواوي أيضا بعد فترة قريبة ستتمكن من دمج مساعدها الرقمي Celia مع محرك البحث Petal Search.

وفي مؤتمر هواوي للمطورين الأخير، هواوي أعلنت انها بتتفاوض مع أكثر من محرك بحث لإضافة نتائج البحث الذين يقومون بها علي محركاتهم البحثية لتطبيق البحث Petal Search.

وهذا يعني في وقت قريب جداً، ستجد محرك بحث قوي ينافس  Google وBing.

المميز في تطبيق Petal Search انه ينبهك كمستخدم إذا نزلت أية تحديث للتطبيقات الموجودة على الموبايل.

المميز في المتجر ده ان هواوي بتطوره بشكل سريع جداً وده من خلال جذب الشركات العالمية والمصرية لإضافة تطبيقاتهم على متجر التطبيقات، زي مثلاً قطاع البنوك، يعني أغلبية البنوك المصرية والأجنبية نزلت تطبيقاتها المصرفية على متجر تطبيقات هواوي زي CIB وبنك مصر Banque Misr وبنك القاهرة Banque Du Caire، بنك قطر الوطني الأهلي QNB، البنك الأهلي الكويتي ABK Egypt.

أيضا تابعنا جميع تطبيقات مُشغلي الاتصالات في مصر موجودة على متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery زي My Etisalat، ِAna Vodafone، My Orange وMy WE.

أيضا Huawei AppGallery موجود فيه تطبيقات الدفع الفوري والتسوق الاونلاين زي MyFawry، وتطبيق Valu، وSouq.com، وJumia، وNoon.

تطبيقات الرفاهية أو المعروفة باسم Video On Demand (VOD) فتطبيقات Netflix، وShahid، و! WATCH it، وتطبيق خدمة بث الفيديو HUAWEI Video الذي تم إطلاقه مؤخراً في مصر موجودة علي متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery.

بالنسبة لتطبيقات الأعمال، مثل البريد الالكتروني وكده، هواوي عندها تطبيق Huawei Email وذلك يقدم كافة إعدادات أنظمة البريد الإلكترونى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة