خالد صلاح

أرنولد شوارزنيجر يتجول بدراجته فى سانتا مونيكا.. وهذا ثمنها (صور)

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 06:00 م
أرنولد شوارزنيجر يتجول بدراجته فى سانتا مونيكا.. وهذا ثمنها (صور) أرنولد شوارزنيجر
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت عدسات البابارتزي صورا للنجم العالمي أرنولد شوارزنيجر، وهو يظهر لياقته البدنية في سانتا مونيكا، حيث كان يستمتع بركوب دراجته الكهربائية قيمتها تصل إلى 5 آلاف دولار.

 

أرنولد شوارزنيجر (1)
أرنولد شوارزنيجر (1)

 

أرنولد شوارزنيجر (2)
أرنولد شوارزنيجر (2)

 

وكشف حاكم كاليفورنيا السابق البالغ من العمر 73 عامًا عن عضلاته المفتولة حيث كان يرتدي تيشيرت اسود وشورت أزرق، وارتدى نظارة شمسية أنيقة .

 

وكان اعتاد النجم ارنولد شوارزنجر على التجول بواسطة العجلة أثناء سيره في شوارع لوس انجلوس منذ انتشار فيروس كورونا، حيث يحرص على الترفيه عن نفسه وحده أو مع عدد من أصدقائه بشكل يومي أثناء تجوله في شوارع المدينة، مثلما ظهر في آخر صور تم نشرها في موقع ديلي ميل حيث تم رصده بواسطة مصوري البابارتزي.

 

وأضاف موقع الديلي ميل أن النجم الشهير يبدو أنه من عشاق رياضة البيسبول، حيث ارتدى قبعة عليها شعار فريق من الفريق الشهيرة للعبة البيسبول أبرز من خلاله حبه لتلك الرياضة.

 

وكان قد حرص النجم العالمي أرنولد شوارزنيجر، على الاحتفال بعيد ميلاده نجله كريستوفر شوارزنيجر، الذي أتم عامه الـ23 مؤخرا ، حيث نشر صورة تجمعهما سويًا من مشاركاتهما المعتادة، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ليتغزل فيه ببعض الكلمات قائلاً: "عيد ميلاد سعيد كريستوفر، ابن رائع وطيب وزكي ودائم العطاء، دائمًا افتخر بك، أحبك".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة