أرنولد شوارزنيجر يستعيد ذكرياته بصورة من "جيم" البطولة السادسة لمستر أولمبيا

الجمعة، 04 سبتمبر 2020 11:01 م
أرنولد شوارزنيجر يستعيد ذكرياته بصورة من "جيم" البطولة السادسة لمستر أولمبيا أرنولد شوارزنيجر
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص النجم العالمي أرنولد شوارزنيجر على مشاركة متابعيه وجمهوره بصورة عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، يظهر من خلالها "الجيم" الذي بدء فيه حياته المهنية في عالم كمال الأجسام حتي وصولاً للقلب السادس في تاريخة بمسابقة مستر اولمبيا عام ١٩٧٥ التي توج بها، حيث نشر صورة له وهو يقود دراجته الهوائية من أمام الجيم الذي يبدو عليه بأنه تم أغلاقه منذ فترة طويلة.
 
وكتب شوارزنيجر صاحب الـ 73 عاما على الصورة التي نشرها: "أحب التوقف في جولاتي بالدراجة للاستمتاع ببعض ذكرياتي الرائعة، فبعد رحلة طولها 12 ميلاً توقفت أمام الجيم الذي يضم الكثير من ذكرياتي، به عام 1975، كنت أستمتع بسماع أوزان الحديد بجواري، وأشم رائحة المكان، أشعر بفخر كبير بالصداقات التي كونتها داخل الجيم، من المهم جداً ان تتذكر من أين أتيت وجميع الأشخاص الذين ساعدوك على طول الطريق".

 

 

وظهر أرنولد منذ أيام وهو يقود سيارة بدون باب أمامي بجوار كرسي القيادة، كما جاء في تقرير ديلي ميل التي سلطت الضوء على الأمر خلال تقرير نشرته مؤخراً، وأكدت فيه أن السيارة نالت اهتمام متابعى أرنولد ومحبيه.

وكانت عدسات المصورين قد رصدت شوارزنيجر وزوجته ماريا شرايفر قبل أيام أثناء زيارتهم لابنتهما كاثرين بعد أن رزقت بطفلتها الأولى ليلي من زوجها كريس برات في لوس أنجلوس، حيث كشف موقع ديلي ميل عن ولادة كاثرين شوارزنيجر لطفلتهما الأولى من زوجها كريس برات، وقاما بتسميتها ليلى.

وحرص شوارزنيجر قبل عدة أسابيع على تهنئة أبنته كريستينا، بعيد ميلادها، بكلمات رقيقة، موضحا أن قضاء أوقاته معها هو أكثر الأشياء المفضلة لديه.

schwarzenegger_118730816_1796668013814468_7629706827648564817_n
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة