أكرم القصاص - علا الشافعي

ريكو يعرض مسرحية "حكاية فى الكتاب" بالإسكندرية.. شوف الكواليس

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 12:03 ص
ريكو يعرض مسرحية "حكاية فى الكتاب" بالإسكندرية.. شوف الكواليس ريكو فى عرض مسرحية حكاية فى الكتاب
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض الفنان ريكو مسرحية "حكاية في الكتاب" مع مجموعة من الشباب السكندرى بعد فترة من التوقف بسبب انتشار كورونا، على مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية لمدة يومين ورفع العرض شعار كامل العدد، ومن المقرر عرضها خلال هذه الأيام مرة أخرى، وهى من تأليف محمد محمود، وإخراج خالد عز.

"حكاية فى الكتاب" عرض اجتماعى كوميدى يراهن عليه الفنان ريكو ومجموعة الشباب، حيث أكد ريكو لـ"اليوم السابع" أن هؤلاء الشباب موهوبون ويتمنى لهم المزيد والنجاح فى مشوارهم خاصة أنهم لديهم قدرات تميثلية عالية.

مسرحية "حكاية فى الكتاب" من بطولة الفنان ريكو والمطرب الشعبى ناصر غاندى وعمر فتحى وعلى مايو وأحمد رمضان وتم عرضها على مسرح عبدالمنعم جابر في الإسكندرية وننشر عدد من الصور أثناء كواليس العرض .

ريكو7
 
وعٌرض للفنان ريكو مؤخرًا مسلسل "ولاد إمبابة" في موسم دراما رمضان الماضى، وشارك فيه عدد من الفنانين منهم فريدة سيف النصر ولطفى لبيب وسعد الصغير وأحمد شيبة ومراد فكرى ومحمود فارس وإسماعيل فرغلى وعبد الله مشرف ومحمد فاروق وهانى الأسمر وعمرو رمزى وأيمن منصور ونجوم فرق المهرجانات أوكا وأورتيجا ويسرا المسعودى وبوسى شاهين، من تأليف أيمن بكرى، وإخراج حاتم صلاح الدين .

ويتبقى للفنان ريكو يومان على الانتهاء من تصوير فيلم "الأب المذنب" الذى يشارك فى بطولته، ويجسد من خلاله شخصية أب يعامل أبناءه بقسوة، فى إطار اجتماعى ملىء بالتشويق والإثارة.

"الأب المذنب" من تأليف وإخراج مصطفى نجيب، وينتمى الفيلم لنوعية أفلام البطولات الجماعية الشبابية، ويشارك فى بطولته مجدى عبد الحليم، ومنة الدقن، وعلاء الحجار، وعيد أبو الحمد، وإحسان ترك، وإسلام إسماعيل ومحمود هاشم وجو ومايكل سمير.

ريكو2
 
ريكو3
 
ريكو4
 
ريكو5
 
ريكو6
 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة