مجسد شخصية التكفيرى عماد بـ"الاختيار": بستغرب من كوميكس "كان نفسك تطلع إرهابي وإنت صغير"

الأحد، 11 أكتوبر 2020 10:01 م
مجسد شخصية التكفيرى عماد بـ"الاختيار": بستغرب من كوميكس "كان نفسك تطلع إرهابي وإنت صغير" الفنان عابد عناني يتحدث لتليفزيون اليوم السابع
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الفنان عابد عنانى مجسد شخصية التكفيرى عماد فى مسلسل "الاختيار"، عن سعادته بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسى له بصحبة أبطال مسلسل "الاختيار".

جاء ذلك في التغطية الموسعة التي قدمها تليفزيون اليوم السابع، وسلط فيها الضوء على الندوة التثقيفية خلال الندوة التثقيفية الـ32 للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ 47 لانتصارات أكتوبر المجيدة، وحضرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وعددا من كبار رجال الدولة وقيادات القوات المسلحة.

وأضاف أن مسلسل الاختيار أبرز دور الفن المصري بجانب فيلم الممر، مشيراً إلى أن هاذين العملين ونجاحها أثبت أن الساحة الفنية في مصر تحتاج مثل هذه الأعمال التي تجسد البطولات، متابعاً : وصلنا ردود إيجابية من الوطن العربي كله على مسلسل الاختيار وكان كل الدول بتحبه".

وتابع  أن الكاتب الدكتور باهر دويدار قال لهم بالأمس قبل الاحتفال "الشهيد منسي كان مبروك علشان يخوض حرب وهو عايش وانتصر فيها ومبروك كمان يخوض حرب وهو ميت وينتصر فيها".

وأكد أن صناعة المسلسل المصري صناعة مؤثرة ومسلسل الاختيار أعادها للحياة، مشدداً على أن المسلسل كان شاهداً على وقائع حقيقية لبطولات الجيش المصري متمثل في الشهيد منسي ورجاله، يقابلها إرهابيين مثل شخصية عماد وغيره.

وتحدث عناني عن ما تناولته الحلقة الـ12 من مسلسل الاختيار والذي طلب منه فيها الإرهابي أبوعبدالله استخدام سيارته في تنفيذ العملية، وهو ما أغضب عماد، فطلب أن يدفعوا له ثمن السيارة، ويشفع له عشماوي، ليخبره أبوعبدالله أنه سيأخذها بسعر السيارة المسروقة.

وقال: لما جيت أقرى الحلقة 12 وشوفت عماد البني آدم اللي بيستخدم آيات ربنا علشان يحقق أطماعه ودا ظهر في التمثيل"ضحكت" وطلع الموضوع كوميدي جداً وقت العرض.

وحول أغرب تعليق من المتابعين تعرض له على دوره في المسلسل قال: "كوميكس بيجيلي دايماً زي كان نفسك تطلع إرهابي وإنت صغير؟"، مضيفاً "الناس المفروض عارفة إنك بتمثل لكن كان فيه ناس خايفة مني وواخده الموضوع جد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة