أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد الرافعى لـ"تليفزيون اليوم السابع ": عايش فرحة تكريم الرئيس لى منذ معرفتى

الأحد، 11 أكتوبر 2020 09:15 م
أحمد الرافعى لـ"تليفزيون اليوم السابع ": عايش فرحة تكريم  الرئيس لى منذ معرفتى مداخلة الفنان احمد الرافعي مع تليفزيون اليوم السابع
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان أحمد الرافعى، إنه يعيش فرحة تكريمه من الرئيس عبدالفتاح السيسى على دوره في مسلسل "الاختيار" حتى الآن، مضيفًا "محدش يفتكرنى فى حاجة قبل الاختيار"، وأنا أول حاجة أتكرم فيها تكون من رئيس الجمهورية أهم شخص فى الدولة.

جاء ذلك فى التغطية الموسعة التي قدمها تليفزيون اليوم السابع، وسلط فيها الضوء على الندوة التثقيفية خلال الندوة التثقيفية الـ32 للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ 47 لانتصارات أكتوبر المجيدة، وحضرها الرئيس عبدالفتاح السيسى، والدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وعددا من كبار رجال الدولة وقيادات القوات المسلحة.

وأضاف أن سعادته بالتكريم لا توصف ولا تقدر بأى ثمن وخاصة بعد تكليل مجمهوده.

وحول الدور التي كان يحب أن يؤديها في مسلسل الاختيار بدلًا من دور عمر فاعي سرور، مفتى أنصار بيت المقدس قال: "عايز أعمل كل الشخصيات الحلوة الممثل عامل زي الشخص الأكول".

وتابع : مفرقش معايا أقدم شخصية إرهابي أو وطني، إحنا بنحكى حواديت بلدنا بالناس ولازم يكون ممثل يجيد تقديم الشخصية الشريرة وآخر يجيد أداء الشخصية الخيرة.

وحول استعداداه للتكريم اليوم قائل: من يوم ما اتبلغت  بالتكريم كنت عايش في فرحة يومياً،   مضيفاً أن الكلمة التي يرد أن يقولها هي نفس الندوة التي قالها خلال الندوة التثقيفية والتي نصها:  "أن آخر عبارة قالها عمر رفاعى سرور فى ملحمة الاختيار قالها لهشام عشماوى :" وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ"، معبراً عن حبه الشديد للرئيس السيسى قائلا: "أما أحمد الرافعى لو اختار أنه يقول كلمة فى الموقف ده مش هيفوت الفرصة أنه يقول لك يا أفندم أنه بيحبك".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة