أكرم القصاص - علا الشافعي

دي بروين يتحدث عن ضغط مباريات الدوري الإنجليزي ويتوقع إصابات بالجملة

الأحد، 11 أكتوبر 2020 04:17 م
دي بروين يتحدث عن ضغط مباريات الدوري الإنجليزي ويتوقع إصابات بالجملة دي بروين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نجم مانشستر سيتى كيفين دى بروين أنه يخشى سقوط العديد من اللاعبين بسبب الإصابات بسبب جدول المباريات المزدحم فى أعقاب فيروس كورونا، حيث حصلت الأندية على فترات راحة أقصر بكثير من نهاية الموسم الماضى وصولا بالموسم الجديد، حيث يلعب السيتى كل ثلاثة أو أربعة أيام تقريبًا حتى نهاية عام 2020.

وقال أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى في تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس"، "لعبت بشكل ثابت لمدة عامين، لكن لا أحد يستمع إلى اللاعبين، إنها تقلقنى أحيانًا، خاصة عندما أنظر إلى وضعى الخاص، لقد حصلت على ثمانية أو تسعة أيام إجازة، لم أستطع الذهاب فى إجازة لأن زوجتى كانت حاملًا، لم يكن لدى عطلة".

وأضاف دى بروين، "إذا واصلت اللعب حتى نهاية الموسم فسوف ألعب لمدة عامين دون راحة، جسدك يصرخ من أجل الراحة لكن لا أحد يستمع إلى اللاعبين".

وتابع نجم مانشستر سيتى، "الجميع يقول إنهم يكسبون أموالاً جيدة، يمكننى تحمل هذه التعليقات، أستطيع أن أرى موجة من الإصابات قادمة لكثير من اللاعبين، رغم ذلك صدقونى أعطى دائمًا 100٪، ولا يمكننى اللعب بنسبة 80٪".

دى بروين متواجد حاليًا مع منتخب بلاده الذى خاض ثلاث مباريات فى سبعة أيام، من ضمنها مباراة يوم الأحد فى دورى الأمم الأوروبية ضد إنجلترا.

ولعب الدولى البلجيكى حتى الآن هذا الموسم ست مباريات منهم مباريات مع منتخب بلاده، مع وجود جدول زمنى أكثر ازدحامًا فى فترات التوقف الدولي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة