خالد صلاح

بابوش وملادينوفيتش تتوجان بلقب زوجي رولان جاروس للعام الثانى تواليا

الأحد، 11 أكتوبر 2020 02:13 م
بابوش وملادينوفيتش تتوجان بلقب زوجي رولان جاروس للعام الثانى تواليا بطلات رولان جاروس فردي سيدات
وكالة الأنباء الإسبانية/ إفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فازت المجرية تيميا بابوش والفرنسية كريستينا ملادينوفيتش بلقب زوجي رولان جاروس، للعام الثاني على التوالى، بعدما فازتا الأحد على التشيلية أليكسا جواراتشي والأمريكية ديزيريه كراوتشيك، في نهائي البطولة الكبرى، وتغلب الثنائي المجري-الفرنسي على نظيره التشيلي-الأمريكي بنتيجة 6-4 و7-5 في مباراة ظهرت فيها خبرة بابوش وملادينوفيتش اللتين فازتا معا بلقب زوجي أستراليا المفتوحة في 2018 و2020 وكذلك في رولان جاروس العام الماضي.

وقبل يوم، توجت البولندية الشابة إيجا شفيونتيك بلقب الفردي في بطولة رولان جاروس، على حساب الأمريكية صوفيا كينين بمجموعتين دون رد، لتدخل تاريخ التنس بصفتها أول إمرأة من بولندا تتوج ببطولة جراند سلام.

موعد مباراة ديوكوفيتش ونادال بنهائى رولان جاروس

في الوقت نفسه، ينتظر عشاق التنس حول العالم اليوم، الأحد، مباراة مثيرة بين الإسباني رافاييل نادال والصربي نوفاك ديوكوفيتش بنهائى بطولة فرنسا المفتوحة للتنس "رولان جاروس".

ويلتقى الإسباني رافاييل نادال مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش فى الثالثة عصر اليوم، الأحد، فى نهائى بطولة رولان جاروس على الملعب الرئيسي فيليب شاترييه.

وكان نوفاك ديوكوفيتش مصنف أول بطولة فرنسا المفتوحة للتنس "رولان جاروس"، وهي إحدى البطولات الأربع الكبرى فى التنس، قد فاز أمام اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس بـ3 مجموعات لمجموعتين بنتيجة 6-3 و6-2 و6-1 لـ 7-5 و6-4 لصالح اليوناني.

فيما فاز نادال على دييجو شفارتسمان الأرجنتيني، وفاز بـ3 مجموعات للاشيء، بنتيجة 6-3 و6-3 و7-6 (7-0).

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة