أكرم القصاص - علا الشافعي

هكذا تقضى جانيت جاكسون أوقاتها من ارتداء الحجاب للإطلالة المثيرة

السبت، 10 أكتوبر 2020 03:30 م
هكذا تقضى جانيت جاكسون أوقاتها من ارتداء الحجاب للإطلالة المثيرة جانيت جاكسون
كتبت / رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرف عن النجمة العالمية جانيت جاكسون عدم استخدام مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة باستمرار مثل باقى النجمات اللاتى يحرصن على نشر كل تفاصيل حياتهن عبر صفحاتهن الشخصية بهدف البقاء لوقت أطول تحت الأضواء ومركز اهتمام وسائل الإعلام الفنية من شتى أنحاء العالم.

نشرت جانيت جاكسون البالغة من العمر 54 عاما على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام" صورة جديدة لها تظهر بها "أجواء يوم الجمعة" التى تعيشها النجمة الشهيرة.

ظهرت جانيت جاكسون مرتدية ملابس سوداء وغطاء رأس، إضافة إلى نظارة ذات تصميم كلاسيكى بنفس اللون، وعلقت على الصورة فكتبت " FRIDAY MOOD " ، لتحصل جانيت على سلسلة طويلة من عبارت الإعجاب بعد ظهورها محتشمة.

جانيت

ومن المؤكد أن جانيت جاكسون لم تقصد بالظهور محتشمة احتفالا بيوم الجمعة ، حيث نشرت النجمة الشهيرة الأسبوع الماضي صورة قديمة ومثيرة لها بعدسة مارك ليديل لتوصفها أيضا بالـ " FRIDAY MOOD " لكن يبدو أن الصورة لم تثر الجدل الكافى فقررت تغيير سياستها لهذا الأسبوع.

جانيت جاكسون

يذكر أن جانيت جاكسون التى حصدت عددا كبيرا من الجوائز طوال مسيرتها الغنائية، بدأت حياتها الفنية في عام 1973 وقدمت عدد كبير من الأعمال الغنائية الناجحة و من أبرزها: " made for now " و " rhythm nation " و " that's the way love goes " و " miss you much " و " all for you "، وغيرها.

جانيت 1
جانيت 2

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة